التطبيقات

خدمة Google Photos تجعل امر مشاركة الصور والفيديو اسرع

خدمة Google Photos تجعل امر مشاركة الصور والفيديو اسرع
خدمة Google Photos تجعل امر مشاركة الصور والفيديو اسرع

قوقل تهتم كثيرًا بخدمة إدارة الصور خاصتها صور قوقل  Google Photos، فالمتابع للأمر يرى أن قوقل تعمل على إطلاق المميزات والأدوات الجديدة بشكل بدوري أو بشكل أسبوعي، وهذا ما يجعل الخدمة في أعلى مستواياتها وتكون الوجهة الوحيدة لجميع المستخدمين، عمومًا حصلت الخدمة على تحديث جديد سواء على اندرويد او اي او اس او حتى على الويب تم في هذا التحديث إضافة بعض المزايا الجديدة والرائعة جدًا.

الميزة أو الإضافة الأولى جعلت قوقل من أمر مشاركة الصور والفيديوهات أسرع وأسهل من أي وقتٍ مضى، فالآن كل ما على المستخدم تحديد الصور أو الفيديوهات التي يريد مشاركتها بين الأصدقاء أو جهات الاتصال وارسالها بضغطة واحدة فقط، بدون الحاجة إلى إستخدام الشخص المرسل لخدمة صور قوقل، حيث لو كانت جهة الاتصال على البريد فإن ذلك سيكون الارسال على شكل رابط يستقبله، وفي حالة امتلاكه رقم هاتف ستصله رسالة SMS برابط.

الإضافة الثانية تتعلق بإنشاء الأفلام بشكل تلقائي، وهذه المرة وسعت قوقل بإعتمادها على الذكاء الاصطناعي في الخدمة، حيث ستبدأ حاليًا بعرض مقطع فيديو عن دورة حياة طفلك، أي تجميع الصور بناءًا على ميزة التعرف على الوجوه وتوفيرها كمقطع فيديو يوضح مرحلة كبر الطفل.

واشارت قوقل وخلال الايام او الاسابيع القادمة ستتوسع في هذا الامر لتشمل فيديوهات اخرى كفيديوهات الافراح والعمل والرحلات وما إلى ذلك، أخيرًا التحديث يصل بشكل تدريجي للمستخدمين.

على الويب

[appbox googleplay id=com.google.android.apps.photos&referrer=utm_source%3Dogb]

[appbox appstore id962194608]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق