التطبيقات

تطبيق PABLO لتأثيرات إحترافية عند التصوير على ايفون

لاشك هناك الكثير من التطبيقات التي تدخل في أمر معالجة الصور والتعديل عليها، والأبرز من ذلك تطبيقات مدمج معها كاميرا تعمل على إضافة هذه التأثيرات في الوقت الحقيقي أي اثناء الالتقاط، تطبيق PABLO أحد هذه التطبيقات والمتاحة مؤخرًا على متجر ابل ستور، وابرز ما يقدمه التطبيق هو تأثير التعرض الطويل والذي يعمل على تحويل الإنارة إلى خطوط منيرة كالتصوير في الكاميرات الإحترافية.

جنبا الى جنب يدعم التطبيق خاصية الرسم الضوئي التي ستمكن المستخدم من استخدام الضوء اثناء الالتقاط والكتابة على الصور الملتقطة بهذا الضوء، والأكثر من رائع ان كل هذا متاح بشكل مجاني وكامل، وبالطبع التطبيق يستحق التجربة.

كذلك يوفر التطبيق مجتمع خاص فيه من شأنه يساعد المستخدم في الحصول على أفكار جديدة للتصوير، أو حفظ الصور ومشاركتها على احد حساباته الاجتماعية، وبالمناسبة التطبيق يدعم التصوير كصورة أو مقطع فيديو وهذا كثير عندما يتعلق الامر بتطبيق على الهاتف.

أخيرا وكما اشرنا لكم سابقا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، وهو يدعم iOS 9.0 فـاحدث وحجمه 109 ميغابايت، يمكنك تحميله بالإنتقال عبر المربع بالأسفل.

[appbox appstore id1114954184]
الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock