أخبار المواقع

القبض على المراهق السعودي أبو سن والسبب منصة YouNow

%d8%a3%d8%a8%d9%88-%d8%b3%d9%86

من الموجات الصاخبة على الشبكات الإجتماعية ومنها فيس بوك نجد فيديوهات انتشرت خلال الأسابيع الماضية لمراهق سعودي يلقب نفسه باسم أبو سن لنرى عددا من الصفحات التي تنشر فيديوهات لدردشته مع الأجنبيات على منصة التعارف بالفيديو YouNow.

واشتهر بمقاطع فيديو له وهو يدردش مع أجنبية تدعى كريستينا يقال أنها أول من نشرت فيديو له بعد المحادثة معه، فيما هو يقول بأن نشر الفيديوهات هي لإسعاد الناس وهو يقوم بهذه الدردشات على سبيل الضحك وأنه إنسان كأي شخص لديه همومه.

والحقيقة أن الموجة التي تسببت فيه مقاطع الفيديو الخاصة به جعلته حديث الإعلام، لينتهي به المطاف أخيرا بإعلان شرطة منطقة الرياض القبض عليه بعد مجموعة من التحريات والتحقيقات لتحديد هويته.

جاء اعتقاله بعد العديد من الشكايات على المقاطع التي ينشرها متعمدا بعد أن كان يقال انه ضحية للماكرة كريستينا والتي تعمل على تسجيل المحادثات ونشرها، والتهمة هي ارتكاب جريمة إلكترونية عبارة عن نشر محادثات خاصة تنافسي الشريعة الإسلامية المعمول بها في المملكة.

وشهدت منصة YouNow انتشارا واسعا مؤخرا في العالم العربي بالرغم من أنها لا تزال من الأسماء غير المعروفة مثل فيس بوك و واتساب وهي تتيح لك نشر البث الحي وأيضا المنشورات الكتابية مثل أي شبكة اجتماعية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق