رصد هاتف Galaxy C9 على منصة الإختبار AnTuTu بذاكرة عشوائية 6GB

رصد هاتف Galaxy C9 على منصة الإختبار AnTuTu بذاكرة عشوائية 6GB
رصد هاتف Galaxy C9 على منصة الإختبار AnTuTu بذاكرة عشوائية 6GB

في مقالة سابقة عرضناها لكم أن سامسونج تستعد لإطلاق مجموعة من هواتفها الجديدة، وقد ظهرت العديد من التقارير عن نية الشركة إطلاق 3 هواتف جديدة وهي Galaxy C9 والهاتف الآخر Samsung Z2 والهاتف الأخير Galaxy J7 Prime، عمومًا ليس هناك أي تفاصيل رسمية من الشركة، وهذا ما عودتنا به خلافًا على هواتفها الرائدة.

في نفس السياق تم رصد اليوم أحد هذه الهواتف على منصة الإختبار AnTuTu وهو هاتف Galaxy C9، بعد ان تم رصدها سابقًا على منصة الإختبار Geekbench وبالتالي فإن موعد الإطلاق الرسمي للهاتف قد قَرُب، فيما يخص المواصفات، فأبرزها قدوم الهاتف بذاكرة وصول عشوائي “رام” 6 غيغابايت، وتم عرض مواصفات الشاشة والمعالج المصاحب للهاتف.

نبدًا بالنقطة الأخيرة وهي المعالج حيث سياتي الهاتف المذكور بمعالج من فئة Snapdragon 652 وهو ثماني النواة، ومعالج رسومات Adreno 510، اما الشاشة ستأتي بدقة Full H بحجم 5.7 بوصة، فيما يخص قوة التصوير الكاميرا الخلفية للهاتف ستكون بقوة ميغابيكسل مع كاميرا امامية أيضًا بقوة 16 ميغابيكسل.

galaxy-c9

وسيأتي هاتف  Galaxy C9 بمساحة تخزين داخلية بسعة 64 غيغابايت قابلة للزيادة، وسيعمل بنظام تشغيل اندرويد مارشميلو 6.0.1، هذا بخصوص الهاتف الجديد، والذي للوهلة الاولى يرى انه يأتي بمواصفات وعتاد قوية للغاية، فيما يخص وقت الإطلاق أو الاعلان الرسمي عن الهاتف تشير مختلف التوقعات انه سيأتي بوقت لاحق من شهر أكتوبر او أوائل شهر نوفمبر من هذا العام.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *