التطبيقات

تطبيق Doze للمحافظة على البطارية وتوفير البيانات في اندرويد

تطبيق Doze للمحافظة على البطارية وتوفير البيانات
تطبيق Doze للمحافظة على البطارية وتوفير البيانات

يحمل متجر الاندرويد قوقل بلاي عشرات بل مئات التطبيقات التي تأتي تحت بند الحفاظ على البطارية ومواردها، بدوره هذه التطبيقات أغلبها لا تسمن ولا تغني من جوع، والباقي فعلًا ثبتت نجاعته في ذلك، تطبيق Doze أحد التطبيقات التي شهد لها الجميع في هذا الأمر، وليس هذا فحسب بل يحمل في جعبته أدوات الحفاظ على البيانات، من ناحيته التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر قوقل بلاي.

فيما يخص أدوات التطبيق، يعمل تطبيق Doze على الحفاظ على البطارية من خلال إيقاف تشغيل التطبيقات في الخلفية، كون ان التطبيقات حتى لو شاشة الهاتف مقفلة تعمل في الخلفية، وهنا يأتي دور التطبيق وبشكل تلقائي بوقف عمل هذه التطبيقات، من جانب آخر ميزة توفير البيانات وكما هو الحال في التطبيقات المشغلة في الخلفية هناك تطبيقات تعمل على تشغيل استهلاك البيانات وانت لا تدري.

والرائع في التطبيق أنه يمنع ارسال او استقبال البيانات دون الحاجة لتعطيل بيانات Wi-Fi أو شبكات 2G / 3G / 4G، وبهذه الطريقة يعمل أيضًا على توفير بطارية الهاتف وعدم استهلاك الموارد، كذلك عند فتح التطبيق سيعرض له مجموعة التطبيقات من هنا يمكن للمستخدم تشغيل التطبيقات التي يريدها.

أخيرًا وكما اسلفنا سابقًا التطبيق له قوة كبيرة في توفير موارد البطارية والبيانات، وله تقييم عالي على المتجر، وينصح بتجربته، ولتحميله إنتقل الى صفحته في متجر بلاي من أسفل.

[appbox googleplay id=com.yirgalab.dzzz&hl=ar]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق