الشركات التقنيةالهواتف الذكيه

آبل تلجأ إلى اسرائيل لتطوير آيفون 8

150608_iphone_concept_2

يبدو أن آبل سيكون لديها الكثير من العمل خلال الفترة القادمة في الكيان الصهيوني اسرائيل كما تفعل العديد من الشركات التقنية ومنها فيس بوك الذي يتعاون مع وكالة الفضاء الاسرائيلية لتصنيع قصر صناعي له يزود به المناطق المعزولة عن العالم بالإنترنت.

الشركة الأمريكية آبل تريد الاستفادة من خبرات اسرائيل التقنية، وحسب تقرير نشرته وسائل الإعلام الأمريكية فإنها تنوي القيام بالكثير من التغييرات في الجيل القادم من آيفون، حيث أكد أحد موظفي الشركة بالكيان الصهيوني أن هناك العديد من مكونات الهاتف المقبل وأيضا عدد من أجهزتها الأخرى بما فيها الساعة الذكية و آيباد وأيضا الماك يتم تطويرها هناك.

وقال الموظف نفسه أن الجيل القادم من آيفون سيكون مختلفا كليا عن آيفون 6 و آيفون 7 وأن الشركة تنوي تزويده بأفضل المزايا وجعله مختلفا عن هواتفها السابقة.

تأتي هذه الخطوة بعد استحواذها على شركتين ناشئتين في إسرائيل قبل أربعة أعوام ويعمل في مكتبها حوالي 800 موظف ولديها مكتب آخر في حيفا يعمل به 200 موظف.

وتواجه الشركة الأمريكية في الحقيقة تحديات كبيرة في هواتفها القادمة تتطلب الابتكار وتغييرات مهمة على مستوى مكونات هواتف آيفون وأجهزتها الأخرى والحل يبدو أنه في يد الصناعة الإسرائيلية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق