التطبيقات

Cloud Music لتشغيل الموسيقى المخزنة في السحابة والحاسوب على ايفون وايباد

هناك الكثير من تطبيقات تشغيل الموسيقى، وبالطبع كل تطبيق له أدواته ومميزاته الخاصة فيه، أما فيما يخص المستخدم فدائمًا وأبدًا يحب إقتناء الأفضل، ولذلك ننصحكم بتجربة تطبيق Cloud Music، أولًا التطبيق متاح حاليًا على نظام تشغيل iOS فقط “ايفون وايباد” وعلى الرغم من انه مشغل موسيقى الى انه يمتلك العديد من الأدوات القوية التي تجعله يستحق التجربة.

ابرزها دعمه لاستيراد مختلف المقاطع الصوتية بغض النظر عن حجمها وعددها والمخزنة على جهازك الحاسوب وتشغيلها من على جهازك بكل سهولة، والميزة الثانية والأكثر من رائعة أن التطبيق يدعم تشغيل الموسيقى المخزنة على الخدمات السحابية المختلفة، ويدعم جميع الخدمات السحابية الشهيرة أبرزها قوقل درايف وون درايف ودرب بوكس ,,إلخ.

ناهيك عن التصميم الذي يأتي به التطبيق والذي يجعل من تدفق الموسيقى أكثر من رائع وأكثر مرونة مع واجهة نظيفة للغاية، والأكثر من رائع القدرة على تشغيل الموسيقى دون الحاجة للاتصال بالانترنت وهنا لابد من اضافة المقطع الصوتي على قائمة التشغيل اوفلاين، جنبا الى جنب دعمه لشغيل الموسيقى في الخلفية دون اي تأثير يذكر.

من الادوات الاخرى اداة تشغيل الموسيقى في شاشة القفل، وأداة انشاء قوائم للموسيقى دون نهاية، واداة تعادل الصوت والعديد من الأدوات التي أدعها لتكتشفها بنفسك، أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على المتجر يمكنك تحميله والاستفادة منه بالانتقال لصفحته من اسفل.

[appbox appstore ]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق