الهواتف الذكيه

رصد هاتف نوكيا D1C على منصه Geekbench الخاصه بتقييم نتائج أداء الهواتف

رصد هاتف نوكيا D1C على منصه Geekbench الخاصه بتقييم نتائج أداء الهواتف
رصد هاتف نوكيا D1C على منصه Geekbench الخاصه بتقييم نتائج أداء الهواتف

في كل مره تتردد بعض الاخبار عن عزم شركة نوكيا الفنلدية الى عودتها في سوق الهواتف الذكية , ولكن سرعان ما تعلن شركة نوكيا بالنفي وانها بصدد تطوير بعض الامور الخاصه بالشركه , ولكنها بنفس الوقت لم تنفي هذا الامر وان لديها خطط لذلك .

عوده نوكيا لسوق الهواتف الذكيه ستعتمد بالدرجه الاولى على سمعتها التي قدرت على المحافظه عليها لمده 14 عام تقريبا قبل ان تتهوى وتقوم ببيع قسم الهواتف الذكيه لشركه مايكروسوفت , التي للاسف قامت بتدمير نوكيا بالاضافه الى عدم قدرتها على المنافسه بشكل قوي جدا رغم انها قامت باطلاق العديد من اجهزه لوميا واجهزه مايكروسوفت لوميا ذات العتاد المميز لكنها افتقرت للتطبيقات وافقرت الى توفير بيئه عمل مناسبة مع المطورين .

في العوده لموضعنا الخاص بعوده شركه نوكيا لسوق الهواتف الذكيه تم رصد هاتف باسم ” nokia D1C ” على منصه ” تطبيق Geekbench ” الخاص بتقييم نتائج أداء الهواتف .

هاتف nokia D1C ما زال يلتف حوله الكثير من الغموص حيث لم يتم تسريب الا بعض المواصفات ومنها انه سيعمل تحت نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 , وسيضم معالج ثماني الانويه من كوالكوم , ويتوقع ان تطلق نوكيا اكثر من نسخه من هذا الهاتف واحد مع شاشة بحجم 5.2 انش والاخر مع شاشه بحجم 5.5 انش وكلا النسختين ستدعمان دقة QHD .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق