الهواتف الذكيه

شركة الاتصلات الكندية bell تتيح الحجز المسبق جوجل Pixel XL

شركة الاتصلات الكندية bell تتيح الحجز المسبق جوجل Pixel XL
شركة الاتصلات الكندية bell تتيح الحجز المسبق جوجل Pixel XL

تستعد شركة جوجل يوم 4 اكتوبر الحالي للقامه مؤتمر صحفي خاص للعتاد في سان فرانسيسكو , وتعتزم الشركة من خلال هذا الحدث الكشف عن العديد من المنتجات والتحديثات الجديده التي تخص انظمتها , لوكن لعل الحدث الابرز في هذا المؤتمر هوا الاعلان عن هواتف جوجل ” Pixel ” وهو الاسم الجديد الذي اختارته شركه جوجل بدلا من سلسله نيكسوس .

شركة الاصتلات الكندية bell يبدوا انها عن طريق الخطا قامت باتاحة الطلب المسبق لهاتف google Pixel XL ” جوجل Pixel XL ” باللون الابيض واللون الاسود عبر موقعها الالكتروني .

والغريب بالامر انة الشركه الكنديه قامت بالاسعضافه عن صفحه بيع جالاكسي نوت 7 بهاتف جوجل بيكسل اكس ال , وبحسب التسريبات فمن المنتظر ان تقدم شركه جوجل هاتفين بيكسل وهما ” google Pixel ” و ” google Pixel XL ” حيث ينتظر ان ياتي الاول بشاشة بحجم 5 انش اما هاتف جوجل Pixel XL فسيحمل شاشة بحجم 5.5 انش .

وينتظر ان يضم كلا الهاتفين معالج من كوالكوم من نوع ” Snapdragon 821 ” مع ذاكره وصول عشوائية بحجم 4 جيجابايت بالاضافه الى مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت و اما عن دقة الشاشه فمن المنتظر ان تبلغ دقة شاشه هاتف google Pixel 1920 × 1080 بيكسل اما النسخه الراقيه والتي تتمثل بهاتف جوجل Pixel XL فستبلغ دقة الشاشه فيها 1440 × 2560 بيكسل .

بالاضافه الى ذلك ينتظر ان يحمل كلا الهاتفين كاميرا خلفية بدقة 12 ميجابيكسل وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , بالاضافه الى مستشعر للبصمه في الجزء الخلفي من الهاتف , وينتظر ان يدعم كلا الهاتفين تقنية الشحن السريع للبطارية .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق