رسميا الكشف عن هاتفي جوجل Pixel و جوجل Pixel XL

رسميا الكشف عن هاتفي جوجل Pixel و جوجل Pixel XL
رسميا الكشف عن هاتفي جوجل Pixel و جوجل Pixel XL

كشفت شركة جوجل منذ قليل في مؤتمرها المقام حاليا في سان فرانسيسكو عن هتفها الذكي جوجل Pixel و جوجل Pixel XL , وهذا ما يعني توديع سلسله نيكسوس التي اعتدنا عليها في كل عام .

سلسلة بيكسل الجديده تم تصميمها بالتعاون مع شركة HTC , لكن ضمن شروط خاصه ولعل ابرزها ان لا تحتوي الهواتف الجديده اي علامه تجاريه لشركه اتش تي سي ولا حتى في الاعلانات الخاصه بالهواتف , وهي من احدى الاسباب التي دعت شركه هواوي للتخلي عن قبول تصنيع هواتف البيكسل الجديده لشركه جوجل .

من أبز المزايا الجديده لهواتف البيكسل هي انها تاتي مع خدمة Google Assistan , بالاضافه الى اعلان الشركه عن قدوم ميزه الواقع الافتراضي قادم الى هواتف GOOGLE Pixel .

ct7-ai2xyaagizi

كما أعلنت شركة جوجل بان موقع ” DXOMark ” المختص في تقييم الاداء للكاميرا قام باعطاء كاميرا جوجل بيكسل تقييم 8.9 وهي الاعلى حتى اللحظه و وهذا ما يعني ان كاميرا هواتف سلسله بيكسل هي من احدى الكاميرات الافضل في الوقت الحالي بالمقارنه مع بقية الهواتف الحديثة , لكن تبقى التجربة هي الافضل لاختبار هذا التقييم .

كما اعلنت شركة جوجل عن بعض المميزات التي سحصل عليها اي مستخدم يقوم بشراء هواتف GOOGLE Pixel  والتي من ابزرها مساحة لامحدودة لتخزين الصور والفيديو في خدمة صور قوقل .

فيما يخص تفاصيل الهاتف والاسعار سيكون هناك مقال خاص يتحدث عن جميع المميزات الخاصه بكلا الهاتفين عبر أخبار ترايدنت التقنية .

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *