أخبار تقنية

أتلتيكو مدريد: فيليبس العالمية هي المكلفة بإضاءة الملعب الجديد

atletico-madrid-artist-impression-exterior-philipslighting-hires

تواصل شركة فيليبس العالمية نجاحاتها في صناعة المصابيح بمختلف أشكالها وتصنيفاتها خصوصا وأنها من نوع LED ما يعني أنها محافظة على الطاقة وتتميز أيضا بأداء ممتاز وقوة في الإضاءة ممتازة.

ويعمل نادي أتلتيكو مدريد الإسباني الذي اصبح خلال السنوات الأخيرة ثالث الفرق الإسبانية على الإنتقال إلى ملعب جديد لا يزال العمل عليه مستمرا وهو ملعب “La Peineta” الذي تصل قدرته الاستيعابية إلى 70 ألف متفرج فيما الملعب الحالي تستمر مباريات الفريق على أرضه في فسينتي كالديرون هذا الموسم وهو الملعب الذي تصل قدرته الاستيعابية إلى 55 ألف متفرج.

الملعب الجديد الذي يتميز بتصميم مميز وقدرة استيعابية أكبر، تعاقد أتلتيكو مع شركة فيليبس العالمية التي ستكون مسؤولة عن تجهيز الملعب في مختلف مرافقه وعلى مستوى الميدان بالأضواء من نوع LED وسيكتسي الملعب في الليالي والأمسيات اللون الأحمر والأبيض اللون الرسمي الفريق على مدار تاريخه لكن أيضا سيتغير لونه إلى الأخضر والأزرق والوردي عند التسجيل وأثناء الحفلات التي تقام فيه.

وتعد هذه الصفقة مهمة للطرفين فالشركة العالمية فيليبس وجدت في هذا المجال أرضية خصبة وقد حققت نجاحا كبيرا حيث سبق لها وتكلفت بإضاءة ملعب نادي بايرن ميونيخ أليانز أرينا.

من جهة أخرى وبالرغم من أن نادي أتلتيكو مدريد يملك فريقا بقيمة 190 مليون يورو أقل من 17 فريقا قويا في أوروبا إلا أنه حصد في 5 سنوات 5 ألقاب من ريال مدريد و برشلونة وأقصى في الأبطال فرق كبيرة مثل برشلونة و بايرن ميونيخ و تشيلسي ووصل إلى النهائي مرتين خلال 3 سنوات وهي انجازات أكبر من حجم هذا النادي الصاعد والذي يكتب واحدة من أفضل قصص الأندية الكروية الأوروبية والعالمية.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق