التطبيقات

تطبيق WhatsApp الرسمي على ويندوز 10 موبايل يحصل على تحديث ضخم

تطبيق WhatsApp الرسمي عل ويندوز 10 موبايل يحصل على تحديث ضخم
تطبيق WhatsApp الرسمي عل ويندوز 10 موبايل يحصل على تحديث ضخم

يعد تطبيق واتساب ” WhatsApp ” من أشهر تطبيقات التواصل الفورية بين المستخدمين على مختلف المنصات التي تعمل عليها أنظمة التشغيل والتي تشمل ” اندرويد و IOS بالاضافه الى منصه ويندوز 10 موبايل ” .

بين كل فتره واخرى يحصل تطبيق واتساب على التحديثات الدوريه والتي تشمل اصلاحات عامه للتطبيق بالاضافه الى بعض المميزات الجديده , ومن هذه المميزات الجديده التي حصل عليها التطبيق مؤخرا دعم ارسال الصور المتحركه Gif , والتي اطلقت قبل ايام قليله على نظام الاندرويد واطلقت ايضا على نظام ويندوز 10 موبايل لكن لتطبيق واتساب التجريبي , بالاضافه ميزه النسخ الاحتياطي على منصه التخزين الحسابي ون درايف لنسخه whatsapp الخاصه بويندوز 10 موبايل والتي ايضا كانت متاحه على النسخه التجريبية من التطبيق .

جميع هذه المميزات أصبحت متوفره للتطبيق الرسمي ” واتساب ” على منصة ويندوز 10 موبايل و مع الاخذ بعين الاعتبار ان ميزه ارسال الصور المتحركه للمستخدمين هي من خلال قص مقاطع الفيديو وارسالها على شكل صوره متحركه .

اما بخصوص عملية النسخ الاحتياطي فيمكن الوصول اليها من خلال اعدادت النسخ الاحتياطي في تطبيق واتساب حيث يستطيع المستخدم التحكم بعملية النسـخ الاحتياطي من خلال باك اب يومي او اسبوعي او شهري وستطيع ايضا الغاء عملية النسخ الاحتياطي بشكل كامل .

كما يستطيع المستخدم التحكم في البيانات في عملية النسخ الاحتياطي حيث يمكن الان تحديد عملية النسخ في حاله شبك الجهاز مع شبكة اتصال لا سلكية واي فاي بحيث يقلل من استخدام حزم البيانات الشخصية والعكس يستطيع المستخدم اجراء النسخ الاحتياطي من خلال حزم البيانات .

بالاضافه الى جميع هذه المميزات فقد توفرت ايضا احدى المزايا الهامه وهي اعادة توجيه الرساله لاكثر من شخص في نفس الوقت , ولا ننسى اخيرا ان التحديث حمله بعض الاصلاحات العامه للتطبيق .

WhatsApp
WhatsApp
Developer: WhatsApp Inc.
Price: Free

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق