الشركات التقنية

مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة رقم 14942 من نظام ويندوز 10 للمكتبي

مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة رقم 14942 من نظام ويندوز 10 للمكتبي
مايكروسوفت تطلق نسخة المعاينة رقم 14942 من نظام ويندوز 10 للمكتبي

أطلقت شركة مايكروسوفت اليوم نسخة معاينة جديدة من نظام التشغيل ويندوز 10 لمستخدمي برنامج “ويندوز إنسايدر” Windows Insider وهي مخصصه لاجهزه الحواسيب فقط , وقد حملت النسخة الجديدة بعض المميزات الجديده بالاضافة الى اصلاح العديد من المشاكل في الاصدار السابق 14936 .

وتحمل النسخة الجديدة رقم البناء 14942 كما ذكرنا بعض المميزات الجديدة للمستخدمين المشتركين في برنامج Windows Insider على الحلقة السريعة , من هذه المميزات هوا امكانية إخفاء التطبيقات من قائمة ابدأ , حيث تم اضافة هذه الميزه بناء على الطلبات التي تلقتها مايكروسوفت من قبل المطورين , ويمكن تخصيص هذه الميزه من خلال الاعدادت ثم التخصيص ثم بعد ذلك يمكن اختيار امر اخفاء قائمة التطبيقات .

كما شمل التحديث تحسين خاصية اللمس للاجهزة التي تعمل بنظام ويندوز 10 والتي تدعم شاشتها خاصية اللمس مثل أجهزه السيرفس برو والسيرفس بوك , حيث شمل تحديث اللمس بعص الخواص الجديدة مثل توضيح الضغطات من قبل المستخدم من ناحية اليمين او الشمل , بالاضافه الى تحسين خوارزمية التكبير الغير مقصود من قبل المستخدمين من خلال اللمس .

وعملت الشركة على توفير تطبيق الصور لاجهزة الالعاب “Xbox one”، مما يساعد على عرض الصور الموجودة ضمن مساحة التخزين السحابية “ون درايف” OneDrive عبر منصة الألعاب وذلك من خلال عملية تسجيل دخول المستخدم من خلال حسابه في مايكروسوفت وبعد ذلك ستظر جميع الصور التي تم رفعها مسبقا على منصة التخزين الحسابي ون درايف .

بالاضافة الى ذلك عمدت مايكروسوفت الى تحسين نظام اشعارات التحديثات للنظام حيث قامت باضافة ايفونة ” رمز جديد ” لخاصية التحديثات في ويندوز 10 ويمكن الوصول لها من خلال الاعدادت ثم مركز الاشعارات بعد ذلك ستشاهد الرمز الجديد لاشعارات تحديث ويندوز 10 .

يذكر ان مايكروسوفت تستعد لعقد مؤتمر صحفي خاص يوم 26 من شهر اكتوبر الحالي للكشف عن جهاز سيرفس الكل في واحد بالاضافه الى كشفها عن العديد من خططها حول نظام ويندوز 10 وبعض الامور الاخرى .

مايكروسوفت ترسل دعوات للصحفيين لحضور مؤتمرها الصحفي يوم 26 اكتوبر المقبل

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock