الشركات التقنية

محللون يتوقعون بيع اربعة ملايين نسخة من جوجل بيكسل قبل نهاية هذا العام

محللون يتوقعون بيع اربعة ملايين نسخة من جوجل بيكسل قبل نهاية هذا العام
محللون يتوقعون بيع اربعة ملايين نسخة من جوجل بيكسل قبل نهاية هذا العام

نشر موقع ” digitimes ” المتخصص في تحليل مبيعات الاجهزة الذكية بان تقوم شركة جوجل بشحن ما يقارب 4 ملايين نسخة من هاتفها الذكي جوجل بيكسل والذي يشمل هاتفي Google Pixel و Google Pixel XL .

ولو أردنا أن نقارن هذه الارقام مع شحبنات هواتف آبل التي تعد الشركة الاشرس والاقوى في شحنات الهواتف لهذا العام فانه من المتوقع ان تقوم هذه الاخيره بحشن ما بين 40 – 60 مليون وحده من هاتفها الذكي ايفون 7 و ايفون 7 بلس .

لكن شركة جوجل تراهن كثيرا جدا على سلسلة هواتف البيكسل الجديده التي إدعت في وقت سابق انها هي من قامت بتصميمها وتصنيعها بالكامل دون تدخل اي شركات اخرى او حتى مشاكة شركات اخرى في عملية التصميم والتصنيع .

يّذكر أن سلسلة Google Pixel الجديدة تستهدف بالدرجة الاولى منافسة شركه ابل وقد لاحظنا ذلك من خلال الاسعار المترفعة للهاتف ، وتأتي السلسلة الجديدة من هواتف ” Google Pixel ” في حجمين وهما جوجل بيكسل النسخه الرسمية قياس 5 بوصة و “جوجل بيكسل إكس إل ” بشاشة قياس 5.5 بوصة ، وكلاهما يضمان معالج من شركه كوالكوم  “من نوع سناب دارجون 821” رباعي النواة وكاميرا خلفية دقتها 12.3 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل، وتبدأ أسعار الهواتف من 649.99 دولاراً أمريكيا .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock