الشركات التقنية

هواوي تعزز مكانتها في السوق المغربية بالتعاون مع GSM المغرب

هاتف Huawei Mate 9 قد يطلق بشكل رسمي يوم 8 تشرين الثاني

تواصل شركة هواوي الصينية تعزيز مكانتها في الأسواق العالمية والمحلية من خلال التسويق القوي لهواتفها الذكية التي تناسب مختلف الفئات بما فيها محدودي الدخل ممن تجاهلهم شركة آبل كما أنها تعد منافس قوي لشركة سامسونج التي تعد هواتفها الأكثر شعبية في المغرب.

بالتعاون مع GSM المغرب التابعة لشركة إتصالات المغرب رائدة الإتصالات في السوق المغربية، تسعى هواوي لتوفير مختلف هواتفها الذكية في المملكة وهذا لدى المحلات المختلفة ومنها فروع هذه الشركة بمدن وقرى مختلفة من أجل الوصول إلى الملايين من المستهلكين.

ومن المعلوم أيضا أن سامسونج تربطها اتفاقية بـ GSM المغرب منذ سنوات طويلة لهذا فإن هواتفها الذكية المختلفة تتوفر بقوة في هذه السوق ونجد أن هواتف جالكسي هي المتصدرة للسوق إلى الآن.

غير أن نجاح هواوي خلال السنوات الأخيرة دفع الكثير من المتاجر المختلفة لتوفير هواتفها الذكية وقد حققت الشركة الصينية نموا قويا وتسعى لمواصلته من خلال هذه الصفقة التي ستوسق لهواتفها الذكية بقوة.

وأكدت الشركتين في بيان رسمي أنهما يسعيان إلى تحقيق الجودة وتلبية متطلبات السوق وتعزيز المنافسة في السوق المغربية التي تتطلع إلى الزيد من التقنيات الحديثة والهواتف الذكية لمختلف الشركات العالمية والدولية التي تقدم أفضل المنتجات.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock