تطبيق InstaRepost لحفظ الصور من انستغرام وإعادة مشاركتها

من المعلوم للجميع وبشكل إفتراضي لا يدعم تطبيق انستغرام إعادة مشاركة الصور أو مقاطع الفيديو، أو حفظ هذه الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالمستخدمين الآخرين، لكن من جهة أخرى ظهرت مجموعة تطبيقات مساعدة في هذا الامر، والتي لديها القدرة على حفظ الصور في المعرض ومشاركتها مرة اخرى على حسابك في انستغرام.

تطبيق InstaRepost أحد هذه التطبيقات، والمطروحة مؤخرًا على نظام تشغيل ابل iOS، وبالمناسبة التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل على متجر ابل ستور، عمومًا فكرة التطبيق تتبلور أنك في حالة أعجبت بصورة أو مقطع فيديو على انستغرام يمكنك وبكل سهولة إعادة مشاركتها على حسابك الرئيسي، وذلك من خلال نسخ رابط الصورة وبعد ذلك سيظهر لك خيار المشاركة، اما حفظ الصورة فالتطبيق حاليًا لا يدعم ذلك.

بالطبع الأمر يعتبر في غاية الاهمية للكثير من المستخدمين وخاصة المدمنين على انستغرام، فالكل يعلم هذه الايام اصبحت خدمة انستغرام بيئة كاملة ومتكاملة للصور ومقاطع الفيديو القصيرة، والآن يمكنك تجربة تطبيق InstaRepost والاستفادة منه وذلك بتحميله مجّانًا عبر الانتقال لصفحته على متجر ابل ستور من اسفل.

[appbox appstore id1135465672]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *