الهواتف الذكيه

موقع AnTuTu يكشف المزيد من مواصفات هاتف NOKIA D1C

موقع AnTuTu يكشف المزيد من مواصفات هاتف NOKIA D1C
موقع AnTuTu يكشف المزيد من مواصفات هاتف NOKIA D1C

ظهرت اليوم مواصفات هاتف نوكيا القادم NOKIA D1C والذي بدأت تتركز حوله الاخبار خلال هذه الفتره ضمن موقع الاختبار AnTuTu المختص بتقييم الهواتف الذكية .

الهاتف ظهر قبل نحو اسبوع على موقع ” GeekBench ” لكن هذا الموقع يختص تقريباً بتقييم اداء الجهاز ولا يتطرق الى المواصفات بشكل دقيق كما هم الحال في تطبيق AnTuTu .

بحسب المعيات الاولية فان الهاتف سيقدم شاشة مجهولة الحجم حتى الان لكنها ستاتي بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل , وسيضم الهاتف معالج ثماني الانوية من نوع ” Snapdragon 430 ” المتوسط الاداء بشكل نسبي , مع معالج رسوميات Adreno 505 , بالاضافه الى ذاكره وصول عشوائي بحجم 3 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 32 جيجابايت .

بالاضافة الى ذلك يحمل هاتف نوكيا D1C كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابيكسل , وكاميرا امامية بدقة 8 ميجابيكسل , وسيعمل بنظام التشغيل جوجل أندرويد 7 “نوغا” .

noa

عودة شركة نوكيا إلى عالم الهواتف الذكية ليست بالامر الجديد ، حيث قامت الشركه الفلندية في شهر ايار الماضي بمنح شركة HMD Global ترخيص لمدة 10 أعوام لإنتاج هواتف ذكية وحواسيب لوحية تحمل العلامه التجارية NOKIA ، وتعمل شركة فوكسكون على بناء تلك الأجهزة في الصين.

 

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق