التطبيقات

All-In-One Toolbox لتسريع الاندرويد ومسح الملفات الغير مرغوبة واكثر

All-In-One Toolbox لتسريع الاندرويد ومسح الملفات الغير مرغوبة واكثر
All-In-One Toolbox لتسريع الاندرويد ومسح الملفات الغير مرغوبة واكثر

حقيقة ومع تقادم استخدام اجهزة الاندرويد يلاحظ المستخدم في بطأ استجابة وتصفح الهاتف بشكل عام، الامر راجع لسبب الملفات الغير مرغوب فيها والتي عادة تكون مخفية وهي الملفات الناتجة عن حذف التطبيقات والملفات الاخرى كالصور والصوت والفيديو ,,إلخ، والأخطر من ذلك ان هذه الملفات تاخد حيزًا من ذاكرة التخزين مما تؤثر بالسلب على الهاتف ككل.

تطبيق All-In-One Toolbox أحد التطبيقات المهمة والتي معه يمكن تسريع هاتف الهاتف وتحسين الذاكرة ومسح الملفات الغير مرغوب فيها من جذورها مما يرجع بالايجاب على الهاتف، أيضًا يعمل التطبيق على إلغاء التطبيقات غير المرغوب فيها، ونقل التطبيقات إلى بطاقة SD، وتعطيل تشغيل التطبيقات من نظام التشغيل، وإدارة الملفات في بطاقة SD والمزيد.

كذلك يعمل على محو تاريخ التصفح و فحص الهاتف ككل، وحذف الملفات الغير مرغوب فيها من بطاقة الذاكرة الخارجية ايضا، والقضاء على ملفات ذاكرة التخزين المؤقت والكثير من المزايا والادوات الاكثر من مهمة، ليس هذا فحسب بل هناك ادوات ادارة الملفات من حذف واعادة تسمية ونقل ونسخ وحتى النسخ الاحتياطي، ويدعم اللغة العربية وكل ذلك متاح بشكل مجاني وكامل.

والان لتحميل تطبيق All-In-One Toolbox يمكنك الانتقال إلى صفحته في متجر قوقل بلاي عبر الرابط الموجود في اسفل الصندوق.

[appbox googleplay id=imoblife.toolbox.full]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق