نظام IOS 10 يصل الى اكثر من 67% من اجهزه الايفون

نظام IOS 10 يصل الى اكثر من 67% من اجهزه الايفون
نظام IOS 10 يصل الى اكثر من 67% من اجهزه الايفون

خلال شهر سبتمبر قامت شركة ابل الاميركية باطلاق نظام التشغيل IOS 10 لعموم المستخدمين بشكل رسمي بعدما كان محصورا فقط على المطورين , واليوم وبعد شهر تقريبا من اطلاقه اظهرت احدث الاحصائيات الصادره من موقع ” mixpanel ” بان نظام IOS 10 قد وصل الى اكثر من 67% من أجهزة الايفون التي تدعم عملية التحديث الى النظام الجديد .

من خلال هذه الارقام الجديده نرى ان المستخدمين يقبلون على تحديث الى نظام اي او اس 10 بشكل اسرع من الادصارات السابقه من انظمه تشغيل الايفون كون النظام الجديد يقدم بعض المزايا الجديدة بالاضافة الى كونه سيحصل على التحديثات الدورية بشكل اسرع من اصدارات IOS السابقة .

من المميزات التي يقدمها IOS10 تعزيز التكامل بين لوحة المفاتيح الآن مع ذكاء المساعد الشخصي سيري، ويمكنها الآن استشعار ما تريد كابته أو الإجابة عنه، ويمكنها القراءة في رسائلك واقتراح إنشاء أحداث عليك وأيضا مشاركة موقعك على الخريطة، تذكر عناوينك الأخيرة، كما أنها الآن تدعم الكتابة متعددة اللغات .

بالاضافة الى إعادة تصميم شاشة قفل الجهاز، وهي الآن تدعم النقر على الشاشة لتشغيلها كما أنه الآن بدا أسهل للوصول إلى الكاميرا، من خلال التمرير فقط إلى اليسار على الشاشة، وعند التمرير إلى اليمين ستجد صفحة القطع الجانبية أو الويدجيتات .

باختصار: تعرف على المميزات الجديدة في نظام iOS 10

عن حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *