أخبار تقنية

تحديث نوجا 7.1 سيتاح في ديسمبر لهواتف نيكسوس

تحديث نوجا 7.1 سيتاح في ديسمبر لهواتف نيكسوس
تحديث نوجا 7.1 سيتاح في ديسمبر لهواتف نيكسوس

نظام اندرويد نوجا 7.0 أعلنت عنه الشركة في مؤتمرها للمطورين هذا العام I\O Google 2016، ورسميًا تم إتاحته للمستخدمين في شهر أغسطس الماضي، وقد جلب معه التحديث العديد من المميزات والإضافات الجديدة، ولكن قاعدة المستخدمين لحتى هذه اللحظة قليلة جدًا كون أن معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية لم تطرح هذا النظام الجديد على هواتفها الذكية.

في موضوع آخر ومعلوم للجميع أن شركة قوقل وقبل نحو اسبوع من الآن اعلنت وبشكل رسمي عن هواتفها الجديدة صاحبة العلامة الجديدة قوقل بكسل، والتي تعتبر أولى الهواتف التي حصلت على نظام تشغيل نوجا 7.1، ولاشك أصحاب الهواتف الأخرى ينتظرون هذا التحديث الجديد، لتأتي قوقل وتعلن ان نسخة المعاينة من نظام اندرويد نوجا 7.1 سيتم إطلاقها قريبًا.

وهذا الإطلاق لم تحدد الشركة له موعدًا محددًا ولكن أعلنت انه سيكون في شعر ديسمبر القادم، على أن يصل أولًا لهواتف نيكسوس والحاسب Pixel C، وبالطبع أصحاب الإهتمام هنا سيكون من طرف المطورين والذين سيعملون على تجربة تطبيقاتهم وتطوير أدوات جديدة يستفيد منها أصحاب هذا النظام.

وقد جلب معه النظام بعض المميزات والتحسينات الجديدة، أبرزها تحسين في قدرة وسرعة اللمس، وتحديدًا على بصمة الأصبع، كذلك اختصارات داخل التطبيق نفسه وهذا خاص بالمطورين، والذي بكل تأكيد سيضعون قدراتهم ليستفيد المستخدم من التطبيقات في نظام التشغيل هذا، أخيرًا إن جد أي جديد سنكون في الموعد.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock