التطبيقات

تحكم بإشعارتك في أندرويد مع تطبيق Dingless

يحتوي متجر الاندرويد قوقل بلاي على مجموعة غنية من تطبيقات الأدوات، وبما أن موضوعنا يتعلق بالإشعارات وما يخص بها من قريب وبعيد، فتطبيقات الاشعارات هي كثيرة ومتعددة على المتجر، معنا اليوم احد التطبيقات الجديدة والمتاحة على نظام تشغيل اندرويد، تطبيق Dingless حيث يُمكن معه المستخدم التحكم وإدارة الإشعارات التي تصله من مختلف الخدمات من على هاتفه الاندرويد.

وبالمناسبة التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل وهو يستحق التجربة، حيث معه يمكن ضمان عدم وصول إي إزعاج من الاشعارات عند مشاهدة فيديو ما او عند تصفح تطبيق ما او حتى عند تصفح الشبكة العنكبوتية، مع وصول الإشعارات بمجرد قفل الشاشة، ويمكن المستخدم أيضًا التحكم بالاشعارات أي التحكم بالتطبيقات التي يريد وصول إشعارات منها او عدمها.

في نفس السياق يمكن للمستخدمين أيضًا تغيير اصوات الاشعارات لتمييزها من اي التطبيقات تصل، وفي حالة تلقي الكثير من الاشعارات بنفس الوقت فيصل المستخدم إشعار واحد للتطبيق نفسه، ويدعم مختلف إشعارات تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتساب وفيسبوك وتويتر وفايبر وتليجرام ,,,إلخ.

أخيرًا وكما أشرنا لكم سابقًا تطبيق Dingless متاح بشكل مجاني وكامل من على المتجر يمكنكم تحميله والاستفادة منه بالانتقال لصفحته عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.beesociety.dingless]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock