التطبيقات

تطبيقي فيس بوك و ماسنجر يتطلبان ذاكرة عشوائية كبيرة على ويندوز فون

facebook-requirements

من سيء إلى أسوأ هكذا يمكننا وصف تطبيقات فيس بوك بشكل عام التي يؤكد الغالبية من المستخدمين بأنها مكلفة سواء للبيانات أو مواصفات الأجهزة التي تعمل عليها ومنها الذاكرة العشوائية وأيضا البطارية، وعلى ما يبدو فإن هواتف ويندوز فون المتوسطة والأقل التكلفة ستعاني مستقبلا مع تطبيقي فيس بوك و ماسنجر.

السبب في هذا الكلام أنه بمتجر ويندوز فون تم تحديث بعض المعلومات على صفحة التطبيقين، ونتحدث عن الذاكرة العشوائية المطلوبة لعمل التطبيق والتي تم تحديدها على 2 جيجا بايت بالوقت الحالي حيث كان المطلوب من قبل أقل من هذا ويمكن للتطبيقين العمل بكفاءة على ذاكرة عشوائية بحجم 512 ميغا بايت فقط.

تأتي هذا الخطوة على الأغلب من الشركة الأمريكية لكونها ربما أصبحت على معرفة مؤكدة بأن مايكروسوفت ستركز مستقبلا على اصدار هواتف بذاكرة وصول عشوائي بهذا الحجم فما أعلى، حيث يقال أنها ستتخلص من هواتف لوميا وتطلق هواتف سيرفس التي ستكون من الهواتف الرائدة، فيما إذا رأينا هواتف متوسطة أو منخفضة التكلفة ستأتي بذاكرة 2 جيجا بايت.

من جهة أخرى تريد فيس بوك أيضا التهرب من تحمل مسؤوليتها بخصوص المشاكل والأخطاء الناتجة عن الأداء في هواتف ويندوز فون سواء لتطبيقها الرسمي أو ماسنجر للدردشة.

فيس بوك تختبر ميزة Data Saver في ماسنجر على أندرويد

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق