Apk Extractor لإستخراج ملفات APK من تطبيقات النظام والتطبيقات المثبتة

Apk Extractor لإستخراج ملفات APK من تطبيقات النظام والتطبيقات المثبتة
Apk Extractor لإستخراج ملفات APK من تطبيقات النظام والتطبيقات المثبتة

ملفات APK والخاص بنظام تشغيل اندرويد، وهي عبارة عن عملية تثبيت يدوية للتطبيقات بدلًا من تحميلها من على متجر قوقل بلاي، وهو مهمة جدًا في حالة أراد الشخص إرسال تطبيق ما إلى أحد الاصدقاء، كذلك تشغيل أحد التطبيقات على جهاز الحاسوب بإستخدام أحد برامج المحاكاة للاندرويد من على جهاز الحاسوب، بدوره هناك الكثير من التطبيقات التي تساعد المستخدم في تحويل التطبيقات المثبتة من على الجهاز وإرسالها أو الإحتفاظ بها كملف APK لتثبيته مرة أخرى بعد مدة.

ولكن ما يعيب الكثير من هذه التطبيقات انها لا تدعم أخذ نسخة APK من تطبيقات النظام الرئيسية، لكن مع تطبيقنا لهذا اليوم Apk Extractor يختلف ذلك، حيث يدعم التطبيق أخذ نسخة من هذه التطبيقات الرئيسية جنبًا إلى جنب أخذ نسخة من جميع التطبيقات المثبتة الأخرى.

من جانبه أيضًا يأتي التطبيق بإمكانية إستخدام بسيطة للغاية كل ما على المستخدم تحميل التطبيق من أسفل، وعند فتحه للمرة الاولى سيرى أنّه تم تجميع جميع التطبيقات المثبتة على الهاتف ومرتبة بشكل أبجدي مع إمكانية البحث عن تطبيق معين، وعند النقر على التطبيق المقصود لأخذ نسخة APK منه سيتم أخذها مباشرة وحفظها في ملف التطبيق من تطبيق ملفاتي الرئيسي.

أخيرًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر قوقل بلاي يمكنكم تحميله والاستفادة منه بالإنتقال لصفحته عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.ext.ui]

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *