التطبيقات

قوقل تطبيق نسخة متصفح كروم كناري على أندرويد

قوقل تطبيق نسخة متصفح كروم كناري على أندرويد
قوقل تطبيق نسخة متصفح كروم كناري على أندرويد

اتاحت شركة قوقل نسخة متصفح كناري Chrome Canary على نظام تشغيل أندرويد، وبذلك يصبح هذا التطبيق متاح على كلٍ من نظام تشغيل ماك ونظام ويندوز، ونأخذ بعين الإعتبار أن هذا التطبيق متاح للمطورين كذلك متاح للمستخدمين أصحاب الإعدادات المتقدمة، فائدة او ما يمكن الإستفادة من هذا التطبيق هو تجربة أو إختبار المميزات والإضافات المستقبلة للمتصفح والنسخة الرسمية من متصفح قوقل كروم.

وبذلك يكون كمنصة إختبار للمميزات والإضافات الجديدة، والذي أيضًا سيعمل هذا المتصفح وهذه الإختبارات على تحسين المتصغح الرئيسي والرسمي للمستخدمين، من ناحية أخرى ومع إطلاق قوقل لهذه النسخة على نظام تشغيل اندرويد يكون هناك 4 تطبيقات محددين لمتصفح كروم.

وهم المتصفح الرئيسي والرسمي قوقل كروم والمتاح للمستخدمين بشكل عام ويحمل المميزات الجديدة والرسمية والمجربة مسبقًا، وهناك متصفح قوقل كروم ديف والخاص بالمطورين وبشكل بحتي خاص بهم، التطبيق الثالث هو تطبيق كروم بيتا والذي أيضًا من خلاله يتم إختبار المميزات الجديدة ويعد أكثر أداءًا وإستقرارًا من متصفح كناري، وهو التطبيق الرابع في مجموعة تطبيقات قوقل كروم في متجر قوقل بلاي.

أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك تجربة متصفح كناري بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من اسفل، وأجدر بالاشارة أن هذا المتصفح سيكون له تحديثات دورية ومستمرة تكاد أن تكون شبه يومية.

[appbox googleplay id=com.chrome.canary]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock