التطبيقات

انستجرام تختبر ميزة البث المباشر في تطبيقها

انستجرام تختبر ميزة البث المباشر في تطبيقها
انستجرام تختبر ميزة البث المباشر في تطبيقها

يبدو أن فيسبوك تريد من جعل تطبيقاتها وخدماتها في السماء، وتسعى جاهدًا ان تستقطب المزيد من المستخدمين، آخر الإختبارات المتعلقة بأحد تطبيقات الشركة هو تطبيق انستجرام الغني عن التعريف، حيث في المرحلة السابقة عمدت الشركة على إطلاق ميزة القصص في تطبيقها هذا والتي هي شبيهة نوعًا ما لميزة القصص في سناب شات، جنبًا إلى جنب جلبها لبعض أدوات سناب شات في انستجرام.

في سياق آخر لربما نرى ميزة البث المباشر متاحة على انستجرام، حيث أن هذه الميزة ظهرت بنسخة تجريبية لأحد مستخدمي التطبيق على نظام تشغيل أندرويد، وهي ميزة موجودة على تطبيق فيسبوك والتي أتاحتها الشركة في تطبيقها الرئيسي للجميع.

ومن خلال هذه النسخة وعند الإنتقال إلى تبويب Explore هناك زر البث المباشر لايف Live وتحديدًا في شريط الإقتراحات مضاف إليه مقاطع الفيديو المباشرة، وعند نية المستخدم القيام ببث مباشر كل ما عليه الضغط على خيار Go Insta محاذاة بإمكانية جدولة هذا البث وبالطبع الميزة الأخيرة أكثر من رائعة.

أخيرًا هذه الميزة وكما أشرنا لكم سابقًا متاحة لعدد قليل من المستخدمين وذلك لتجربتها قبل إطلاقها لجميع المستخدمين، وليس هناك موعد محدد من قبل الشركة يفيد بإطلاقها، ونحن بدورنا سنكون بالموعد إن جد أي جديد وبالطبع الجميع دون إستثناء ينتظر الدعم للبث المباشر على تطبيق انستجرام.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock