يمكن الآن إجراء مكالمة فيديو عبر واتساب في أندرويد

يمكن الآن إجراء مكالمة فيديو عبر واتساب في أندرويد
يمكن الآن إجراء مكالمة فيديو عبر واتساب في أندرويد

ميزة المكالمات المرئية على واتساب وخلال الأشهر القليلة الماضية رأينا الكثير من الأخبار فيما يتعلق بهذه الميزة حيث رأيناها في نسخ تجريبية سواء على أندرويد أو iOS وبالأخير وعلى الرغم من وجود أيقونة الاتصال المرئي الا ان المستخدمين لم يستفيدوا منها بشكل حقيقي، لكن اليوم ومع آخر نسخة أو إصدار تجريبي للتطبيق على أندرويد فميزة المكالمات المرئية مفعلة للجميع.

وبالتأكيد يجب توفّر شرط وجود النسخة هذه في كلا الهاتفين للإستفادة منها، من جهته تحمل هذه النسخة رقم إصدار 2.16.318، وحاليًا جودة الفيديو رديئة نوعًا ما كون أن الامر تجريبي لا أكثر وسنرى تحسينات شاملة بشكل مؤكد خلال المرحلة القادمة.

أخيرًا ومنذ إستحواذ فيسبوك على شركة واتساب رأينا الشركة تدخل تحسينات قوية جعلت من المستخدمين يتخلون عن بعض التطبيقات الكبيرة كسكايب مثلًا ومؤخرًا كل من تطبيقات قوقل الاخيرة تطبيق ALLO والتطبيق الآخر DOU والآن لتجربة النسخة التجريبية من واتساب والاستفادة من خيار المكالمات المرئية يمكنك الإنضمام إلى مجتمع التطبيق وتحميل النسخة بالإنتقال إلى هنا، أو تحميله بصيغة APK من هنا.

المصدر

عن Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *