التطبيقات

تطبيق Hiapp Battery لإدارة بطارية الأندرويد بشكل فعّال

تطبيق Hiapp Battery لإدارة بطارية الأندرويد بشكل فعّال
تطبيق Hiapp Battery لإدارة بطارية الأندرويد بشكل فعّال

يمتلأ متجر قوقل بلاي بتطبيقات الأدوات والداخلة في مجال تحسين البطارية وإدارتها بشكل فعال، وعلى الراغبين من المستخدمين في ذلك أنصحهم بتجربة تطبيق Hiapp Battery والمتاح بشكل مجاني وكامل من على متجر الاندرويد قوقل بلاي، من جهة أخرى يأتي هذا التطبيق بمجموعة من المميزات والتي تجعل من مهمة إدارة البطارية فعّالة للغاية، وتحديدًا أمر رقابة البطاربة وفحصها.

حيث هناك أداة تقدير الوقت المتبقى للبطارية أثناء تصفح ما، مثلًا عند نية المستخدم مشاهدة فيلم كامل من على هاتفه الاندرويد يمكن للمستخدم معرفة الوقت المقدر للبطارية المتبقية وهكذا على الإنترنت والتطبيقات الأخرى، والأهم من ذلك هناك ميزة الإشعارات التي تصل للمستخدم فور وجود تطبيق يستنزف من موارد البطارية وهو في حالة مفعلة ولا يحتاج المستخدم “الخلفية” فينبه التطبيق المستخدم لذلك مع إمكانية إغلاق تلقائيا.

وهناك أداة تنشيط الذاكرة وتسريع شحن الهاتف، جنبًا إلى جنب أداة عرض التطبيقات بشكل بياني ومدى إستنزافها لقدرة البطارية وذلك لمعرفة أي التطبيقات التي تستنزف موارد البطارية بشكل كبير ليقوم المستخدم بإلغاء تثبيتها او إيجاد بديل مناسب لها.

أخيرًا هناك وضع توفير الطاقة وخيار التبديل السريع بينه وبين الوضع العادي، والآن التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل إن كنت من المهتمين يمكنك تجربته وذلك بالإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.hiapp.battery]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق