أخبار تقنية

نتائج شركة سامسونج للربع الثالث للعام الحالي

نتائج شركة سامسونج للربع الثالث للعام الحالي
نتائج شركة سامسونج للربع الثالث للعام الحالي

بدون شك كبار المحللين والمهتمين كانوا ينتظرون على أحر من الجمر نتائج شركة سامسونج المالية لهذا الربع من هذا العام، حيث الجميع يعلم ان الشركة الكورية قد تلقت ضربة قوية فيما يخص مبيعاتها وأرباحها المتعلقة بالهاتف الرائد جالاكسي نوت 7، والذي للأسف أخرجته الشركة من حساباتها كليها بسبب المعضلة الكبيرة التي أدت إلى احتراق الهاتف وانفجاره والأبرز إنخفاض ثقة المستخدمين بالشركة.

عمومًا أعلنت الشركة اليوم عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام ونرى إختلاف كبير فيما حققته الشركة لنفس الفترة من العام الماضي، حيث في هذا الربع الحالي أعلنت الشركة عن إيرادات 42.03 مليار دولار مع أرباح تشغيلية 4.6 مليار دولار.

وبطبيعة الحال هذه الأرقام تشكل إنحفاضًا بنسبة 30% على الاساس السنوي من الايرادات والارباح التشغيلية للشركة، وعند المقارنة لنفس الفترة للعام الماضي نرى أنه يوجد إنخفاض في إيرادرات الشركة بنحو 3.376 مليار دولار وإنخفاض في الأرباح التشغيلية بنحو 1.910 مليار دولار.

والسبب الحقيقي والذي أشارت إليه الشركة لذلك هو توقف مبيعاتها لهاتفها جالاكسي نوت 7 وسحبه من الاسواق بشكل كلي، أخيرا أعلنت الشركة أنها بصدد العمل وبقوة على منتجات جديدة مستقبلية حاليًا لسنا بصدد الحديث عنها في هذه المقالة.

المصدر: سامسونج

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق