أخبار تقنية

LG تعلن نتائجها بالمالية لقطاع الهواتف بخسارة 381 مليون دولار

LG تعلن نتائجها بالمالية لقطاع الهواتف بخسارة 381 مليون دولار
LG تعلن نتائجها بالمالية لقطاع الهواتف بخسارة 381 مليون دولار

أعلنت شركة إل جي “LG” الكورية اليوم عن نتائجها المالية للربع الثالث من العام الحالي والخاص بقطاع الهواتف للشركة، والذي بدوره أعلنت الشركة عن خسائر مالية قدرت بـ 381 مليون دولار أمريكي، وبذلك لن تكون الشركة الكورية الوحيدة في تلقي خسارة من النوع الثقيل حيث من المعروف أن سامسونج هي الأخرى تلقت نتائج فادحة وكبيرة جدًا فيما يتعلق هاتفها الرائد جالاكسي نوت 7.

في نفس السياق السبب الكبير في تلقي الشركة الكورية ال جي هذه الخسارة هو هاتفها LG G5 والذي كانت نسبة الإقبال عليه ضعيفة للغاية ودون المستوى، حيث تراجعت أرباح الشركة بسبب الهاتف بنحو 9% وذلك عند مقارنة الارباح في الربع الثالث للعام الماضي.

وبحسب المسؤولين في الشركة لن يكون هناك هواتف من هذا النوع مستقبليًا أي هواتف تركيبية والذي طبقت فكرته الشركة على هاتفها المذكور هذا، ولكن تلقت الشركة ضربة قوية في ذلك، أيضا أكد المسؤولون ان هاتف LG G6 القادم لن يحمل هذه الأفكار مجددًا، أخيرًا تسعى الشركة تعويض خسائرها بطرحها لهاتفها الاخير LG V20 والذي لحتى هذه اللحظة يعطي نتائج طيبة وإيجابية وستركز الشركة عليه.

وبالمجمل حققت الشركة في القطاعات الأخرى أرباحًا كبيرة وتحديدًا في الأجهزة المنزلية والترفيه وهذا لن يشكل حجر تعثر لدى الشركة في تقديمها الافضل.

المصدر: LG

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق