الهواتف الذكيه

هاتف Huawei Mate 9 المنتظر سيأتي بقدرات إستثنائية للبطارية

هاتف Huawei Mate 9 المنتظر سيأتي بقدرات إستثنائية للبطارية
هاتف Huawei Mate 9 المنتظر سيأتي بقدرات إستثنائية للبطارية

خلال المرحلة السابقة نقلنا لكم كل ما يتعلق بالهاتف المنتظر من شركة هواوي هاتف Huawei Mate 9، والذي سيكون حاضرًا في الثالث من شهر نوفمبر القادم، أي بعد 6 أيام من الآن الذي أعلنت عنه رسميًا الشركة في وقت سابق من الآن، فيما يخص الهاتف سيحمل مواصفات وعتاد قوية للغاية، وهذا ما لمسناه حقًا عبر مجموعة التسريبات والتقارير الخاصة بالهاتف المذكور.

اليوم ظهر مقطع فيديو من الشركة يوّضّح بأن الهاتف سيحمل قدرات إستثنائية في موضوع البطارية، والذي لطالما ركّزت كبرى شركات تصنيع الهواتف الذكية حول هذه القضية، ويتضح من الفيديو أنّه لربما يأتي الهاتف بالإصدار المتقدم والجديد في عملية الشحن السريع Smart Power 5.0 حيث جميع التلميحات تفيد ذلك، وحتى هذه اللحظة لم توضّح الشركة قدرات هذا الإصدار ولكن بطبيعة الحال سنراه خلال الأيام القليلة القادمة.

أما فيما يتعلق بالمواصفات الأخرى سيأتي الهاتف بعدة إصدارات من ذاكرة الوصول العشوائي الأول 4 غيغابايت والآخر بحجم ذاكرة رام 6 غيغابايت، وأكدت الشركة في بيان لها بأن هاتفها Huawei Mate 9 سيحمل معالج من فئة HiSilicon Kirin 960، كذلك ستكون مساحة التخزين الداخلية  64GB و 128GB و 256GB للإصدارين، وشاشة منحنية بدقة QHD .

فيما يتعلق بقوة الكاميرا التلميحات والتوقعات تفيد بأن الهاتف سيحمل كاميرا خلفية مزدوجة مع زوم بصري 4X دون ذكر أي تفاصيل أخرى، أيضًا سيحمل الهاتف المذكور ماسح للبصمة، أخيرًا موعد الإعلان عن الهاتف رسميًا سيكون بتاريخ 3 نوفمبر القادم، ونحن بدورنا سنكون في الموعد وأي تقارير أو تسريبات جديدة ستعرضها لكم بإذن الله.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock