التطبيقات

تطبيق Texpand لإنشاء إختصارات للعبارات على أندرويد

تطبيق Texpand لإنشاء إختصارات للعبارات على أندرويد
تطبيق Texpand لإنشاء إختصارات للعبارات على أندرويد

من منظوري الشخصي دائمًا وأبدًا أحب أن اتفقد قائمة تطبيقات الأدوات من على متجر قوقل بلاي، حيث في هذه القائمة أجد الكثير من التطبيقات المفيدة ذات النفع الكبير على المستخدمين، بنفس السياق منها أستطيع الإستفادة كاملًا من هاتفي الذكي، معنا اليوم أحد التطبيقات الرائعة والمهمة جدًا تطبيق Texpand والذي من خلال يمكن إنشاء إختصار لعبارة ما فبدلًا من كتابتها التطبيق يوفر عليك كل الجهد والوقت في إنشاء إختصار مثلًا من حرف أو حرفين أو حتى كلمة.

من جهته التطبيق متاح بشكل مجاني على نظام تشغيل اندرويد، ولكن هذه النسخة المجانية يمكن الإستفادة منها بإنشاء مجموع 10 إختصارات كحد أقصى، أما النسخة المدفوعة والتي يكون سعرها 2.99$ يمكن إنشاء إختصارات بشكل غير محدود.

من جانبه أيضًا يدعم التطبيق تطبيقات التراسل والدردشة مع الآخرين، كذلك يدعم أشهر لوحات المفاتيح أمثال لوحة مفاتيح قوقل، ولوحة مفاتيح سويفتكي، ولوحة مايكروسوفت ,,إلخ، والمميز في التطبيق سهولة إمكانية الإستخدام وتحديد الإختصار ووضعه مباشرة في صندوق الكتابة، ومن المميزات الاخرى لتطبيق Texpand هو عرضه للإختصارات على شكل أيقونات عائمة مما يسهل على المستخدم الوصول إلى الاختصارات وعدم نسيانه.

أخيرًا لتحميل وتجربة التطبيق بكلتا النسختين يمكنك الإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox googleplay id=com.isaiasmatewos.texpand]

[appbox googleplay id=com.isaiasmatewos.texpandpro]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق