أخبار المواقع

منصة Twitch تعرض الإعلانات للجميع حتى لمستخدمي آد بلوك

twitch-930x451

تسعى أمازون إلى تحقيق العائدات والأرباح من منصة Twitch لبث فيديوهات الألعاب والتي تعد من أكبر المنصات في هذا المجال ولديها 100 مليون مستخدم نشيط شهريا.

الشركة الأمريكية أعلنت عن نظام لعرض الإعلانات يدعى SureStream وهو موجه للمعلنين لعمل الإعلانات وعرضها في هذه المنصة وتحقيق الأهداف المرجوة من ذلك.

المنصة وفي بيان رسمي منها قالت أنها حريصة على تجربة المستخدمين، وهي ستسعى لعرض إعلانات ذات جودة عالية ومفيدة للمشاهدين مع تجنب ازعاجهم بكثرة، وهي ستتعاون مع المعلنين على ذلك فيما تضمن للشركات التي تود استغلال هذه المنصة في الوصول إلى عشاق الألعاب ومحبي هذه الصناعة عدم منع اعلاناتهم وظهورها لجميع المشاهدين وهذا بفضل تقنيات يدعمها SureStream.

من جهة أخرى ينتظر أن يكون هناك توافد كبير من المعلنين على هذه الخدمة خلال الفترة القادمة، والذين ينظرون إلى 100 مليون مستخدم على أنها فرصة كبيرة بالنسبة لهم لترويج منتجاتهم وخدماتهم وتحقيق المبيعات.

وفي حالة كنت تستخدم هذه الخدمة ومتضايق من الإعلانات تنصحك أمازون بالإشتراك في نسخة Twitch Prime التي تعد النسخة المدفوعة من المنصة والتي لا تعرض الإعلانات ولا أي محتوى مروج آخر وتضمن لك المشاهدة دون ظهور الإعلانات.

ومن المعلوم أن هناك في العالم 198 مليون مستخدم لتطبيقات وأدوات حجب الإعلانات التي تكلف الشركات المليارات من الدولارات والتي بدأت الصحف والمواقع الإخبارية ومنصات الفيديو بتضييق الخناق عليها.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock