التطبيقات

الوصول المعتدد للأجهزة في تطبيق LastPass متاح الان مجانا

الوصول المعتدد للأجهزة في تطبيق LastPass متاح الان مجانا
الوصول المعتدد للأجهزة في تطبيق LastPass متاح الان مجانا

تطبيقات إدارة كلمات المرور هي كثيرة وأكثر ما يميزها إمكانية مزامنة كلمات المرور مع عدد من الأجهزة بغض النظر عن النظام المعمول به الجهاز، ولعل خدمة LastPass هي الأكثر شعبية بين المستخدمين، في نفس السياق النسخة المجانية من الخدمة كانت تتيح المزامنة مع تطبيق واحد فقط أما النسخة المدفوعة بسعر 12 دولار سنويًا كانت تتيح المزامنة لعدد غير محدود من الأجهزة.

اليوم وبشكل رسمي أتاحت خدمة LastPass لجميع المستخدمين أمر المزامنة مع عدد من الأجهزة الغير محدودة بشكل مجاني وكامل، وللمستخدمين الذين لا يعرفون هية التطبيق هو عبارة عن طبيق يقوم بتوليد كلمات مرور عشوائية قوية وتخزينها بشكل آمن مما يدفع بالآمان لحسابات المستخدمين، بدوره أيضًا يقوم التطبيق بحفظ كلمات المرور في السحابة مما يُمكّن من إمكانية الوصول إليها في أي وقت ومن أي مكان ومن أي جهاز.

أخيرًا تعتبر هذه الخطوة من الشركة خطوة ناجحة بإمتياز وعلى الرغم من الشعبية الكبيرة الي يطالها التطبيق بين المستخدمين إلى أن ذلك سيزيد من شعبيته أكثر وسيكون رقم واحد في هذا المجال بين مستخدمي نظام تشغيل أندرويد و iOS.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock