التطبيقات

تطبيق PDF Converter لإدارة ملفات PDF على iOS

هناك الكثير من تطبيقات إدارة وإستعراض ملفات البي دي أف PDF على أنظمة تشغيل الهواتف والأجهزة الذكية، لكن دائما وابدا ما يهم المستخدم هو إقتناء الأفضل، معنا اليوم أحد التطبيقات المطروحة مؤخرًا على نظام تشغيل iOS “ايفون وايبا” تطبيق PDF Converter والذي يُمكن معه إدارة ملفات PDF بشكل كامل مع تنزيل أو تحويل وإنشاء ونقل ,,إلخ.

من جهته التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل من على متجر ابل ستور، ويأتي بواجهة سهلة التعامل معه، وهناك أدوات التحرير التي من شأنها يمكن تعليم نص ما، جنبًا إلى جنب أداة تحويل صفحات الويب أو أي مستند إلى ملف PDF بكل سهولة، ناهيك عن أداة البحث عن نص داخل الملف.

جنبًا إلى جنب يدعم التطبيق إمكانية تنزيل ملفات PDF دفعة واحدة أي تحميل أكثر من ملف بنفس الوقت، وهناك أداة الشرح التي توفر أقلام وألوان يمكن للمستخدمين إختيار ما يناسبهم، أخيرًا وكما أسلفنا لكم مسبقًا تطبيق PDF Converter متاح بشكل مجاني وكامل للمستخدمين، يمكنك تحميله وذلك بالإنتقال إلى صفحته من على متجر ابل ستور عبر المربع الموجود في الاسفل.

[appbox appstore id1124926465]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق