أخبار المواقع

تعرف على رواتب الوظائف في كل دول العالم بفضل LinkedIn Salary

linkedin-salary

هناك العديد من المواقع الإلكترونية التي تساعدك في التعرف على رواتب الوظائف لعل أشهرها Glassdoor وأيضا Comparably وكلاهما يساعدان الملايين من الناس في التعرف على هذه المعلومات وأيضا الحصول على فرص عمل.

ولأن شبكة LinkedIn المهنية تدور حول الموظفين والمهنيين فهي بكل تأكيد تسعى لمنافسة هذه المواقع من خلال إطلاق خدمة LinkedIn Salary التي ببساطة تمكن أي شخص من التعرف على رواتب الوظائف حسب البلدان، بناء على البيانات التي تجمعها من شبكتها الإجتماعية دون أن تنتهك خصوصية الشركات والموظفين الذين يصرحون من خلالها برواتبهم والتي تبقى سرية غير ظاهرة لأحد.

إضافة إلى الرواتب السنوية للموظفين تعرض الخدمة أيضا المكافآت والتعويضات التي يحصلون عليها وبقية المداخيل التي يحققونها من العمل.

ويمكن لأي مستخدم ادراج راتبه في شركته الحالية وهي المعلومات التي ستبقى سرية ولن يظهر للشركة أو طرف آخر ما قمت بإدخاله، لكنها بيانات مهمة تجعل LinkedIn Salary تعرض متوسط الرواتب والمداخيل بشكل اكثر مصداقية.

ومن المتوقع أن تحقق هذه الخدمة التي اصبحت رسمية نجاحا أكبر من الخدمات المتخصصة كونها تعتمد على أكثر من معيار وهناك بيانات كثيرة ستستغلها لعرض المعلومات الصحيحة ومساعدة الموظفين على المطالبة بأجرتهم التي تناسب الأجرة في الشركة المنافسة أو الشركات التي تتمتع بنفس الايرادات للمؤسسات التي يعملون بها في ذات المجال.

وللعلم فإن هذه الخدمة بالوقت الحالي هي مجانية للجميع وتدعم المحمول ونسخة سطح المكتب، كما أنها ايضا تركز على الولايات المتحدة، كندا، المملكة المتحدة، في انتظار توسيعها لتشمل بقية البلدان.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock