هواوي تعلن عن نسخة Porsche من Mate 9 والتي ستتوفر بشكل محدود

huawei-mate-9

أعلنت الشركة الصينية هواوي عن نسخة مخصصة من هاتفها الذكي Mate 9 والتي ستتوفر لمحبي وعشاق Porsche وهي التي تتميز بشاشة منحنية من الطرفين كما أنها باللون الأسود ومميزة عن النسخة الأصلية على مستوى الحجم ودقة الشاشة وحجم الذاكرة العشوائية.

ويتميز بشاشة ذات حجم 5.5 إنش IPS وذلك بدقة 1440 بيكسل، ولا ننسى أن الجهاز يزن حوالي 169 جرام ويتميز بسمك 7.5 ملمتر.

اضافة إلى ما سبق فإن هذا الجهاز يعتمد على المعالج من نوع Kirin 960 ثماني النواة، فيما يحمل معالج الرسوميات من نوع ARM Mali-G71 MP8 مع ذاكرة عشوائية بحجم 6 جيجا بايت، وهذا إلى جانب مساحة للتخزين بحجم 64 جيجا بايت القابلة للتوسيع إلى 256 جيجا بايت بواسطة بطاقة التخزين الخارجي.

الجهاز يأتي بكاميرا خلفية نوعية ومختلفة عن الشائع في الهواتف التي تأتي بهذه النوعية من الكاميرات وهي التي تم تطويرها مجددا بالتعاون مع Leica الألمانية.

دقة الكاميرا الأولى هي 20 ميغا بيكسل فيما الثانية هي 12 ميغا بيكسل مع فتحة عدسة f/2.2 ومثبت صورة بصري وتقنية التركيز التلقائي PDAF ودعم الفلاش الثنائي، وهناك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغا بيكسل مع فتحة عدسة f/1.9.

إلى جانب ما سبق نجد أن هواوي Mate 9 يعمل بنظام أندرويد 7.0 مع الواجهة البرمجية EMUI 5.0 فيما يدعم ماسح البصمة الموجود في الجهة الخلفية للجهاز، هذا إلى جانب بطارية بسعة 4000 ميلي أمبير.

وللعلم فإن الهاتف سيتوفر في متاجر Porsche Design وبعض متاجر هواوي أيضا، وهذا بسعر 1395 يورو.

الكشف عن هواوي Mate 9 بكاميرا ثنائية ومزايا قوية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *