الهواتف الذكيه

الدفعة الأولى من هاتف شاومي الجديد Mi Mix تنفذ في 10 ثواني

الدفعة الأولى من هاتف شاومي الجديد Mi Mix تنفذ في 10 ثواني
الدفعة الأولى من هاتف شاومي الجديد Mi Mix تنفذ في 10 ثواني

من المعلوم أن شركة شاومي الصينية أعلنت عن هواتفها الجديدة Mi Mix والهاتف الآخر Mi Note 2 قبل نحو أسبوع وأكثر من الآن، حيث أتيا بمواصفات وعتاد قوية للغاية، في نفس الموضوع أعلنت الشركة مع حلول الشهر الحالي أن الدفعة الأولى من هاتفها Mi Note 2 قد نفذ في وقت لم يستغرق 50 ثانية، على الإشارة أن عدد الوحدات لم توضحها الإحصائيات.

في موضوع آخر هاهي الشركة تعلن ان الدفعة الأولى من هاتفها الآخر Mi Mix وبنسختيهStandard Edition و Exclusive Edition قد نفذت في غضون 10 ثوان فقط، مع الإشارة أن الشركة أيضًا أو الإحصائيات لم تعلن عن عدد الدفعات، ولذلك يكون هاتف Mi Mix قد حقق رقمًا قياسيًا بكل ما تحمله الكلمة من معنى ليكون الهاتف الوحيد والمتربع في الصدارة والذي يحقق هذا الرقم.

في نفس السياق نسخة الهاتف المذكور Exclusive Edition صاحبة الذاكرة العشوائية 6 غيغابايت ومساحة التخزين الداخلية 256 غيغابايت متاحة بسعر 740 دولار أما نسخة Standard Edition صاحبة الذاكرة العشوائية 4 غيغابايت ومساحة التخزين الداخلية 128 غيغابايت متاحة بسعر 590 دولار.

وللإطلاع أكثر عن مواصفات الهاتف يمكنك الإنتقال إلى هذه المقالة، حيث ستجد كل ما يهمك فيما يتعلق بهاتف شاومي Mi Mix والهاتف الآخر Mi Note 2.

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock