أخبار تقنية

تحديثات ويندوز 10 ستكون أقل حجما واستهلاكا لبيانات الإنترنت

windows-10-on-tablet

منذ الترقية إلى ويندوز 10 تلقيت الكثير من التحديثات وهذه القصة لا تنتهي، وهذا بالطبع مفيد جدا لأي مستخدم لكن كثرة التحديثات التي تستغرق وقتا في التحميل بخلفية الجهاز وتستهلك الكثير من بيانات الإنترنت إضافة إلى استغراقها وقتا أطول في التنصيب هو الجانب السلبي في النظام الأحدث من مايكروسوفت.

الشركة الأمريكية تدرك هذه الحقيقة بطبيعة الحال، وهي تعمل على حل هذه المشكلة وفي هذا الصدد أكدت أنها مع تحديث Windows 10 Creators المرتقب ينتظر أن تكون التحديثات أقل حجما وهي سريعة في التحميل ولا تستهلك الكثير من بيانات الإنترنت.

وقالت الشركة أنها تختبر منصة موحدة لإرسال التحديثات والتي من خلالها سترسل التحديثات للمستخدمين إلى جميع أجهزتهم وهذا بسرعة، وهي التي تعمل على ضغط ملفات التحديثات لجعل تنزيلها أسرع.

ومن المنتظر أن يتم طرح Windows 10 Creators خلال مارس 2017، والذي يعد نسخة جديدة محسنة من ويندوز 10 وهو  يأتي بعدد من المزايا والتحسينات التي تجعل أداءه افضل.

ويستخدم 400 مليون جهاز حول العالم ويندوز 10 بما فيها الهواتف الذكية وأيضا منصات مختلفة، فيما تسعى الشركة في المستقبل المنظور للوصول إلى مليار مستخدم.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق