التطبيقات

7 تطبيقات iOS متاحة مجانا لفترة محدودة

7 تطبيقات iOS متاحة مجانا لفترة محدودة
7 تطبيقات iOS متاحة مجانا لفترة محدودة

إستمرارًا للعروض التي يقدمها أصحاب التطبيقات، وذلك بجعل تطبيقاتهم مجانية لفترة محدودة وبعد ذلك ترجع لسعرها الحقيقي، عمومًا نستعرض لكم في هذه المقالة تجمعية من هذه التطبيقا المدفوعة والمجانية لفترة محدودة، لذلك إن وجدت تطبيق تريده فسارع بتحميله فورًا لأننا لا نعلم الوقت المحدد لإرجاع سعر التطبيق وغالبيتها يظل ليوم أو 3 أيام أو كحد أقصى 7 أيام.

Battery Max PRO

battery-max-pro

السعر الحقيقي للتطبيق 2.99$، وهو متاح مجانا الآن، فيما يخص إمكانية الإستفادة من التطبيق هو عبارة عن أحد تطبيقا إدارة البطارية، والذي من شأنه سيساعد المستخدم على الحفاظ على بطاريته جنبًا إلى جنب زيادة عمر البطارية.

[appbox appstore id863889896]

Mojicat

mojicat

السعر الحقيقي للتطبيق 1$، وهو موجه لأصحاب ومحبي الرموز العبيرية على هيئة قطة.

[appbox appstore id1153411230]

Weather Now

weather-now

السعر الحقيقي للتطبيق 3.99$، وهو يحتوي على صور في الوقت الحقيقي لكوكب الارض، جنبًا إلى جنب هو تطبيق طقس، حيث يعرض التوقعات لمدة 14 يوم لاحق، مع عرضه لدرجة الحرارة وكل ما يتعلق بالطقس من على الواجهة الرئيسية للهاتف.

[appbox appstore id488674899]

WD21

wd21

السعر الحقيقي لهذا التطبيق 2.99$، وهو يأتي بقدرات تصوير خارقة حيث بمقدوره تصوير بتقنية التايم لابس والمختصة في تصوير حركة المجرات ليلًا وكذلك غروب وشروق الشمس، أصحاب الكاميرا الإحترافية يعرفون جيدًا هذه التقنية وما هي قدرتها التصويرية الرائعة.

[appbox appstore id1126957160]

TUBEMusic

tubemusic

السعر الحقيقي للتطبيق 1.99$، وهو يختص بتشغيل الموسيقى المخزنة على هاتفك الايفون او جهازك الايباد، وله من الادوات ما تجعله قوي في هذا المجال، ابرزها امكانية انشاء القوائم، جنبا إلى جنب اداة معادلة الصوت وخلط الصوت والمشاركة المباشرة على مختلف مواقع التواصل الإجتماعي والكثير من الادوات الرائعة.

[appbox appstore id1063697230]

Little Dog

little-dog

السعر الحقيقي للتطبيق 0.99$ وهو يقدم مجموعة من الملصقات التعبيرية عالية الجودة، والتي يمكن إضافتها عبر مختلف تطبيقات التواصل الإجماعي المختلفة.

[appbox appstore id1169519735]

Crazy Dog

crazy-dog

السعر الحقيقي للتطبيق 0.99$ وهو يقدم مجموعة من الملصقات التعبيرية عالية الجودة، والتي يمكن إضافتها عبر مختلف تطبيقات التواصل الإجماعي المختلفة.

[appbox appstore id1170120836]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق