أخبار المواقع

انقطاع تويتر صباح اليوم الإثنين بشكل محدود

twitter_down

واجه العشرات من مستخدمي تويتر صباح اليوم الإثنين بتوقيت 4:45pm مشكلة في الولوج إلى الخدمة، حيث تظهر لهم رسالة من المتصفح تفيد بأن الموقع لا يعمل وهو خارج الخدمة، وهي الرسالة نفسها التي تظهر في حالة انقطاع الإنترنت ومحاولة الولوج إلى صفحة ويب معينة.

ولم تكن المشكلة محصورة فقط على متصفحات سطح المكتب والموبايل بل أيضا شملت تطبيقات الطرف الثالث التي تتيح استكشاف التغريدات الجديدة والمشاركة بأخرى وجدولة المحتوى، وهي عمليات يفضل كثيرون من الناس القيام بها صباحا قبل العمل ليعمل الحساب على النشر طيلة اليوم وهذا بالخصوص لأصحاب المواقع الإلكترونية والحسابات التثقيفية.

واستمر العطل حتى 5:20pm فجرا يعني في أقل من ساعة تقريبا، وليس من المعلوم إن حدث الإنقطاع نفسه بدول أخرى أم أنه كان محصورا فقط على دولة أستراليا.

موقع AussieOutages.com أكد أن تبليغات انقطاع هذه المنصة كانت كلها من هذه الدولة ولم يرصد أي تبليغات من دول أخرى وهو ما يعني أن الإنقطاع لم يكن عالميا بل محدودا فقط.

وبالعودة إلى 22 اكتوبر الماضي انقطع الموقع وكان من بين ضحايا الهجمات الكبيرة التي تعرضت لها احدى الشركات الكبيرة المتخصصة في النطاقات وتزويد dns.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock