أخبار تقنية

الإتصالات السعودية تعتذر بخصوص #يانايف_سدد_الفاتوره

11-9-2016-6-07-58-pm

منذ يومين كان حديث الساعة في تويتر السعودية هاشتاغ #يانايف_سدد_الفاتوره والذي انتشر بعد أن تلقى عشرات الآلاف من السعوديين رسالة من شركة الإتصالات السعودية STC.

الرسالة التي استقبلها مستخدمو التطبيق على الهواتف الذكية كانت تتضمن رسالة مفادها “مساء الخير نايف.. لديك فاتورة جديدة للرقم *** بمبلغ إجمالي 1430 ريال” وهي فاتورة لأحد الأشخاص للأسف تم عرض رقم جواله وهو ما يمكن أن يكون قد تسبب له في الكثير من المكالمات وربما المضايقات، بينما كان الهاشتاغ الأول في المملكة وضمن المواضيع الأكثر شيوعا على منصة التدوين المصغر.

واعترفت الشركة في بيان رسمي بالخطأ مضيفة أيضا أنه خطأ غير مقصود وهي لم تعمل على ارسال رسائل بالخطأ من قبل، فيما قررت أن تعوض المتضرر وتقدم عرضا مغريا وذلك بنشر تغريدة على تويتر تتضمن “بخصوص #يانايف_سدد_الفاتوره، فاتورتك يا نايف مجانًا لمدة سنة، وجهاز ذكي لك، و10 أجهزة عشوائيًّا لـ10 أشخاص اسمهم “نايف” من المشاركين بالهاشتاق”

وقالت الشركة أنها كانت تعمل بعض الإختبارات وهي التي حصلت منها هذه المشكلة وهي تعتذر بشدة وحريصة على أن لا يتكرر الأمر عند ارسال الفواتير للمستخدمين من خلال الرسائل في التطبيق على الجوال.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق