التطبيقات

نوع جديد من إعلانات فيس بوك تعتمد على ماسنجر

list-template-examples-1-930x488

الإعلانات هي التي تشكل أغلبية عائدات فيس بوك فإن الشركة الأمريكية تبدع في طرق الربح منها واستغلالها من أجل خدمة الشركات والمعلنين الذين يستخدمون منصتها الإعلانية للوصول إلى العملاء والفئات التي يستهدفونها بكل بساطة.

ومن المعلوم أن الشركة تنوي أيضا استغلال واتساب و ماسنجر والفيديوهات على فيس بوك والمجموعات من أجل زيادة عائداتها بقوة خلال الفترة القادمة.

في هذا الصدد قررت استغلال ماسنجر من خلال ابتكار نوع جديد من الإعلانات، والذي بالضغط عليها يتم فتح ماسنجر للتواصل مع المعلن واستكمال عملية الشراء أو التواصل.

الجميل أن هذه الإعلانات تعتمد البوتات للتواصل التلقائي مع المستخدمين والرد عليهم في التو والحين وأيضا تزويدهم بالأسعار والمعلومات المختلفة.

facebook-messenger-news-feed-ad-800x533

ومن المنتظر أن توفر الشركة الأمريكية الأدوات والحلول ضمن منصتها الإعلانية خلال الأيام القادمة للقيام بحملات إعلانية من هذه النوعية، فيما تضمن أيضا للمستخدمين حظر الشركات التي لا يريدونها والمعلنين الذين يزعجونهم ويرون أن اعلاناتهم سيئة.

وهناك مخاوف حقيقة من أن تستخدم فيس بوك هذه النوعية من الإعلانات لاحقا في واتساب الذي تسعى خلال الفترة القادمة إلى حصد الأموال منه، خصوصا وانها لم تسترجع بعد القيمة الي أنفقته فيه والتي تصل إلى 21 مليار دولار، وحساسية استغلاله في كسب المال كما هو الأمر حاليا في الإتحاد الأوروبي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock