التطبيقات

إعادة تصميم كلية لخدمة قوقل بلاي ميوزيك

إعادة تصميم كلية لخدمة قوقل بلاي ميوزيك

الأسبوع الماضي حصل تطبيق الصحف Newsstand على تحديث جديد وكبير تم فيه تجديد التطبيق بشكل كامل وجلب معه واجهة وتصميم جديد كليًا، اليوم التطبيق الآخر قوقل بلاي ميوزيك “Google Play Music” هة الآخر حصل على إعادة تصميم بشكل كلي تبدًا بالظهور للمستخدم من هذا الأسبوع سواء أكان ذلك على هواتف وأجهزة أندرويد أو على أجهزة آيفون وآيباد، جنبًا إلى جنب ومع هذا التحديث الجديد أصبح التطبيق أكثر ذكاءًا وأسهل في الإستخدام.

حيث الآن يُقدّم التطبيق توصيات الموسيقى التي يكثر البحث عنها من قبل المستخدم، كذلك يضع توصيات بناءًا على حالة الجو والنشاط والموقع كذلك، مع فنانين منتقين ليتم تقديم توصيات أكثير شخصية أينما كان المستخدم ومتى يريد.

كذلك من التغيرات او التحسينات الجديدة هو حصول محرك البحث على تصميم جديد يجعله أكثر بروزًا وبساطة من أي وقتٍ مضى، وقائمة مكتبتي كذلك هي الأخرى حصلت على تحسينات بصرية، وكل ما سبق سيحصل عليها كلٍ من المستخدمين العادين وأصحاب النسخة المدفوعة “المشتركين”، والأخيرة سيتم توفير ميزة الإستماع إلى الموسيقى أوفلاين، أي دون الحاجة للإتصال بالإنترنت، بشرط أن يكون المقطع الصوتي تم تشغيله سابقًا ومؤخرًا من قبل المستخدم.

إعادة تصميم كلية لخدمة قوقل بلاي ميوزيك

كما وأن الخدمة على شبكة الويب هي الاخرى حصلت على تحديث بصري جديد وتحديدًا في ألوان القوائم والألوان الرئيسية ليصبح اللون الأبيض هو السائد، أخيرًا التحديث أولًا سيبدًا هذا الأسبوع إبتداءًا في أندرويد ووصولًا إلى iOS وإنتهاءًا بشبكة الويب ولجميع البلدان 62 التي تدعمها الخدمة حول العالم.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق