التطبيقات

تطبيق جديد يسمح لهواتف اندرويد لنسخ ميزة إيماءات بصمة هواتف بكسل

تطبيق جديد يسمح لهواتف اندرويد لنسخ ميزة إيماءات بصمة هواتف بكسل
تطبيق جديد يسمح لهواتف اندرويد لنسخ ميزة إيماءات بصمة هواتف بكسل

قبل نحو أسبوعين من الآن ظهر تطبيق جديد يسمح إلى حد كبير لأي جهاز أندرويد يحمل مستشعر البصمة، الإستفادة من إيماءات البصمة الموجودة على هواتف بكسل الجديدة والخاصة بشركة قوقل، هذا التطبيق كان من تطوير المطوّر ztc1997 وحتى هذه اللحظة غير متاح رسميًا على متجر قوقل بلاي وهو يحتاج للإستفادة منه إلى صلاحيات الجذر “روت”.

اليوم معنا أحد التطبيقات الجديدة على أندرويد والمتاح بشكل رسمي على متجر قوقل بلاي، ويحمل التطبيق إسم Fingerprint Gestures ومن خلاله يمكن لمستخدمي أندرويد مارشيلمو : اندرويد 6.0″ فأحدث الإستفادة منه كثيرًا في نسخ إيماءات البصمة على هواتف قوقل الجديدة هاتف بكسل والهاتف الاخر بكسل إكس أل.

من جانبه أيضًا التطبيق متاح بشكل مجاني وكامل، ويمكن معه إستخدام إجراءات مستشعر البصمة مثل اللمس المزدوج واللمس الفرادي واللمس المستمر في محاولة من الإستفادة كثيرًا من هذا المستشعر لفتح بعض التطبيقات أو الاستفادة من بعض المميزات الأخرى، حيث يمكن مع التطبيق التمرير من اعلى الى اسفل مستشعر البصمة لإغلاق وحذف كل الاشعارات الحالية، او النقر نقرة واحدة وفتح تطبيق تم تخصيصه مسبقًا، او النقر مزدوجًا على مستشعر البصمة لجعل الهاتف ساكنًا.

مع الإشارة ان بعض هذه الإيماءات لابد من تواجد صلاحيات الجذور على الهاتف، وكما أشرنا لكم سابقًا لابد ان يكون الهاتف عامل بنظام تشغيل اندرويد 6.0 فأحدث، والآن للإستفادة وتجربة التطبيق يمكنك الإنتقال إلى صفحته من على متجر قوقل بلاي من اسفل.

[appbox googleplay d=com.superthomaslab.fingerprintgestures]

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock