الهواتف الذكيه

تسريب المواصفات الرسمية الكاملة لهاتف ون بلس 3T

تسريب المواصفات الرسمية الكاملة لهاتف ون بلس 3T
تسريب المواصفات الرسمية الكاملة لهاتف ون بلس 3T

في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية من هذا اليوم ستزيح شركة ون بلس الصينية النقاب عن هاتفها الذكي  OnePlus 3T ” ون بلس 3T ” في حدث صحفي خاص .

في أحدث التسريبات الجديدة من موقع ” slashleaks ” تم نشر جميع المواصفات الرسمية للهاتف الذكي الجديد للعملاقة الصينية التي يعتبرها الكثيرون ” آبل الصين ” .

بخصوص املواصفات التي تم ترسيها للهاتف الذكي oneplus 3t فهي شاشة Optic AMOLED بحجم 5.5 انش بدقة وضوح 1920 × 1080 بيكسل بكثافة بيكسلات 401 لكل بيكسل , مع طبقة زجاج حمايه من نوع غوريلا غلاس 4.

ويضم الهاتف الذي ياتي بسمك 7.35 ملم وبوزن 158 غرام معالج رباعي الانوية من كوالكوم من نوع ” سناب دراجون 821 ” بالاضافة الى ذاكرة وصول عشوائية بحجم 6 جيجابايت مع مساحة تخزين داخلية بحجم 64 جيجا و 128 جيجابايت .

بالاضافة الى ذلك يحمل هاتف ” ون بلس 3T ” كاميرا خلفية بدقة 16 ميجابيكسل مع حساس Sony IMX398 , اما عن الكاميرا الامامية فبحسب التسريبات يقال انها بدقة 16 ميجابيكسل .

كما يدعم الهاتف الاتصال عبر شبكات الواي فاي والبلوتوث 4.1 وشبكات الجيل الرابع 4G LTE و بالاضافه الى ان الهاتف يضم ماسح للبصمه في زر الرئيسية , وتم تدعيم الهاتف ببطارية بسعة 3400 ميلي امبير / ساعه تدعم تقنية الشحن السريع ” DASH 5V ” .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. اهتم في جميع الشركات التقنية الرئيسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock