أخبار المواقع

نون دوت كوم: أكبر متجر إلكتروني في الوطن العربي بتمويل سعودي وإماراتي

b34b34fd-a784-4b8b-ac7e-b1d262528302

خطوة نحو الأمام هي التي قرر رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وبالتعاون مع صندوق الاستثمارات العامة السعودي أن يقدما عليها بداية من 2017 عندما يتم إطلاق أكبر متجر إلكتروني في المنطقة هو نون دوت كوم

المتجر الذي سيتم إطلاقه رسميا بداية العام القادم سيعرض للملايين من المستخدمين والعملاء في الوطن العربي أكثر من 20 مليون منتجا موزعة بين الإلكترونيات، الملابس، الأدوات المنزلية ومختلف الحاجيات الموجهة لفئات مختلفة واهتمامات متنوعة.

ليس هذا كل شيء بالنسبة لهذا المتجر الفريد من نوعه، بل إن شحن السلع سيتم في اليوم نفسه للطلب أو بعد ساعات قليلة من ذلك عوض انتظار يومين وأكثر كما هو الأمر في متاجر المنطقة ما يحل واحدة من أكبر الإشكاليات بالنسبة للمتسوقين في المنطقة.

ccb36b8b-990c-487d-bfb3-d37b7dd94b41

السلع التي سيتم عرضها سيتم تخزينها في مساحة تخزينية تزيد على 10 ملايين قدم مربعة، فيما سيتم إطلاق حلول للدفع غير تلك الشائعة من خلال بوابة الدفع الإلكترونية NoonPay والتي عكف على ابتكارها مهندسين سبق لهم العمل مع جوجل، أمازون، ايباي، آبل و فيس بوك وهذا ضمن فريق عمل احترافي.

وسينافس متجر نون دوت كوم في الإمارات والسعودية بداية ومن ثم سيعمل على التوسع إلى بقية الأسواق الخليجية ومن ثم مصر والأردن ودول المغرب العربي خلال السنوات القليلة القادمة.

وهناك رهان كبير على قدرة هذه المنصة على المنافسة بقوة وتغيير التجارة الإلكترونية في الوطن العربي بصورة أفضل من الوقت الحالي.

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

رأي واحد على “نون دوت كوم: أكبر متجر إلكتروني في الوطن العربي بتمويل سعودي وإماراتي”

  1. التجارة الالكترونية ستنقسم الا قسمين قبل اطلاق noon و مابعد اطلاق نون … باي باي سووق كوم 😂😂😂

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock