الهواتف الذكيه

انفجار جالكسي اس 7 أثناء القيادة وحروق من الدرجة الثانية والثالثة

bfsyrixxwpdw7yqgkeoy

أزمة انفجارات هواتف سامسونج مستمرة ويمكن أن تتطور إلى ما هو أسوأ، وإلى الآن لا نعرف نتائج تحقيقات انفجارات جالكسي نوت 7 ونعلم جيدا أن الأمر يشمل ايضا موديلات مختلفة من الهواتف منها جالكسي اس 7 مع التأكيد على أن حوادث الإنفجارات أكبر مما نتداوله إعلاميا.

الضحية هذه المرة هو السيد Amarjit Mann الذي يبلغ من العمر 34 عاما كندي الجنسية، كان يقود سيارته وفجأة شعر بارتفاع درجة حرارة جيبه الذي يحتوي على هاتف جالكسي اس 7 فأخرجه مسرعا كي يلقيه من نافذة السيارة الذي كان مفتوحا حينها فهو متأكد تماما أنه سينفجر وأن حياته مهددة الآن ولكن لسوء الحظ كان الإنفجار اسرع من خطوته لرميه من النافذة وقد حدث هذا في يديه فتضرر بالحريق قبل ان يتمكن اخيرا من رميه وهو يقود سيارته.

الضحية أكد أن الإنفجار كان مروعا وما من فرق بين انفجار قنبلة وهذا الهاتف الذي اشتراه بسعر 1000 دولار منذ 6 أشهر مضت، وقد اتصل حينها بصيق وذهب إلى المستشفى ومن ثم اتصل بالمحل الذي اشترى منه الجهاز ونصوه للجوء إلى سامسونج نفسها.

حاليا هو يفكر في رفع قضية ضد الشركة في المحكمة من أجل تعويضه على الأضرار المادية والنفسية التي لحقت به وأيضا التسبب في عطلة مرضية لمدة 10 ايام على الأقل لا يستطيع فيها العمل كما نصحه الطبيب.

الحريق الذي أصيل به كان من الدرجة الثانية والثالثة وكان من الممكن أن يعرضه للموت لو كان يقود سيارته في الطريق السريع حيث سيفقد لامحالة التحكم والتركيز ويعرض أناسا آخرين للخطر.

اصابة سيدة بحروق من الدرجة الثانية بسبب النوم مع آيفون 7

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق