الهواتف الذكيه

انفجار هاتف Galaxy J5 في فرنسا يعمق من جراح سامسونج

galaxy-j5

المزيد من حوادث انفجار هواتف جالكسي تعود للواجهة وهي التي خفت قليلا بعد العشرات من حوادث انفجار جالكسي نوت 7 خلال الاسابيع الماضية.

هاتف آخر انفجر هو الآخر وهو بعيد عن الهواتف الرائدة التي انفجرت منها وحداث عدة مثل جالكسي اس 7 و جالكسي اس 7 ايدج و جالكسي نوت 7.

نتحدث يا سادة عن Galaxy J5 الذي انفجر على سيدة فرنسية في دولة فرنسا خلال الأيام الماضية، وهي التي طلبت من ابنها الصغير أن يناولها الهاتف لاستخدامه قبل أن تلاحظ ارتفاع درجة حرارته بشكل متسارع وتلقيه بعيدا عنها لينفجر ويصدر صوتا قويا ولتلاحظ بعده انصهار المواد الكيماوية التي استخدمت في التصنيع وانكسار البطارية وهيكله الخارجي الذي تضرر بشكل نهائي فيما اشتعلت فيه النار ليعمل شريكها على اخمادها.

وقد لجأت هذه السيدة إلى القضاء الفرنسي ضد سامسونج فيما امتنعت الشركة التعليق عن الحادثة التي هي الأولى من نوعها والتي تستهدف Galaxy J5، مؤكدة أنها تحقق في الأمر لمعرفة الظروف وتتخذ الإجراءات المطلوبة وهي مستعدة للتعاون مع عملائها.

وقالت هذه السيدة أنها حصلت على الهاتف من الإنترنت وأنها اشترته من متجر إلكتروني لم تكشف عن اسمه لكن هذا لا يهم بقدر ما يهم السؤال الكبير: لماذا تنفجر هواتف سامسونج؟ ولماذا الشركة الكورية عاجزة عن حل المشكلة؟

انفجار جالكسي اس 7 أثناء القيادة وحروق من الدرجة الثانية والثالثة

الوسوم

أمناي أفشكو

محرر ومدون في مدونة ترايدنت التقنية، أقدم أخبارا تقنية أولا بأول إلى جانب المقالات في مجالات التسويق والشركات التقنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق