الهواتف الذكيه

صور: النسخة البيضاء من هاتف شاومي Mi MIX

صور: النسخة البيضاء من هاتف شاومي Mi MIX
صور: النسخة البيضاء من هاتف شاومي Mi MIX

من المعلوم للجميع أن شركة شاومي أو XIAOMI بالإنجليزية أعلنت وبشكل رسمي عن هاتفها الرائد Mi MIX قبل نحو شهر من الآن، وقد أتى الهاتف بمواصفات تقنية عالية جدًا والأبرز إعتماده على تصميم خيالي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، وخلال العشر الثواني الأولى من طرح الهاتف للطلب المسبق تم نفاذ الكمية من دون ذكر الشركة عن عدد وحدات الكمية، فقط إستكفت بالقول ان الدفعة الاولى من هاتفها الرائد Mi MIX قد بيعت بالكامل فقط في 10 ثواني.

وكشفت الشركة أنها قادرة على تصنيع 10.000 وحدة فقط في الشهر الواحد، في موضوع آخر ظهر الاسبوع الماضي خبر مفاده ان الشركة تستعد إطلاق نسخة أخرى من الهاتف وهي مصغرة له تحمل إسم “نانو” في حيت النموذج الأصلي يحمل شاشة بحجم 6.4 بوصة، والتي تغطي نحو 84% من الواجهة الأمامية للهاتف، اما نسخة نانو المتوقعة ستحمل شاشة بحجم 5.5 بوصة.

في سياق آخر وقبل لحظات من الآن ظهرت النسخة البيضاء من هاتف Mi MIX، هناك 3 صور حاليًا كما هو موضح في الصور أدناه، ولكن صراحةً النسخة صاحبة اللون الأسود هي أفضل بكثير وذلك من ناحية التصميم.

أخيرًا بخصوص نسخة الهاتف المصغرة “نانو” تشير مختلف التوقعات أن الشركة الصينية شاومي ستتم إطلاقه رسميًا الشهر القادم وذلك قبل نهاية العام الحالي، وحتى هذه اللحظة فقط هذه المعلومات المتوفرة عندنا بخصوص هذا الموضوع.

المصدر

الوسوم

Ahmed Saeed

لا أبخل على أحد بما وهبني الله به، مختص في الكتابة عن ايقوناتي نظام أندرويد ونظام iOS، لي الخبرة بما تكفي لوضع حلول جذرية لمشاكل أندرويد، مبرمج في عالم التطبيقات، وأخيرًا عشقي إلتقاط الصور أينما ذهبت....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق