التطبيقات

انستقرام تطلق ميزة البث المباشر على مع ميزة رسائل ذاتية التدمير

انستقرام تطلق ميزة البث المباشر على مع ميزة رسائل ذاتية التدمير
انستقرام تطلق ميزة البث المباشر على مع ميزة رسائل ذاتية التدمير

اعلنت شركة انستقرام منذ لحظات عبر مدونتها الالكترونية عن اطلاق بعض المميزات الجديدة لتطبيق مشاركة الصور خاصتها على منصات اندرويد و ios بالاضافة الى ويندوز فون .

من أهم المميزات الجديدة في تحديث تطبيق Instagram الجديد ميزة قصص الفيديو المباشرة , والتي تتيح للمستخدمين انشاء مقطع فيديو ومشاركتة بشكل مباشر مع المستخدمين مع اختفاء المقطع بشكل كلي فور انتهاء البث , وهي من احدى الخدمات المقتبسه من تطبيق بريسكوب , ولا ننسى ان شركة فيسبوك تحاول جاهدة قتل تطبيق سناب شات من خلال اقتباس اغلب مميزاته و ويبدوا ان الدور الان حان على خدمة بريسكوب .

ميزة قصص الفيديو المباشرة تسمح للمستخدم بانشاء مقطع فيديو مباشر لمدة ساعة كاملة , بالاضافة الى ذلك يمكن للاصدقاء الاخرين التفاعل في مقطع الفيديو المباشر من خلال التعليقات او وضع الابتسامات والرموز التعبيرية التي وفرتها Instagram داخل التطبيق .

كما اعلنت خدمة انستقرام عن اطلاق ميزة اختفاء الفيديو ” ميزة رسائل ذاتية التدمير من خلال الدايركت ” للمجموعات والاصدقاء بحيث يستطيع المستخدم ارسال اي مقاطع فيديو مخصصة عن طريق المجموعات او لاصدقاء معينين مع اختفاء الفيديو عند مشاهدته .

هذه التحديثات جميعها ستثل للمستخدمين بشكل تدريجي ابتداءً من اليوم وستثل لكافة المستخدمين بشكل عالمي خلال الاسابيع القليله المقبلة .

الوسوم

حسام الحموري

رئيس التحرير في موقع أخبار ترايدنت التقنية .. مدون تقني اسعى لتقديم الفائده في مختلف المجالات التقنية ودائما اسعى لتعزيز قدراتي في هذا المجال الرائع

رأيان على “انستقرام تطلق ميزة البث المباشر على مع ميزة رسائل ذاتية التدمير”

  1. السلام عليكم اعاني من مشكله لا استطيع مشاهدة البث المباشر العالمي top live بالانستغرام لعدم ظهور الايقونه كيف الحل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق